شاهد: قصة لغز شقة الفنانة ذكرى بالزمالك تشعل مواقع التواصل
شاهد: قصة لغز شقة الفنانة ذكرى بالزمالك تشعل مواقع التواصل

شاهد: قصة لغز شقة الفنانة ذكرى بالزمالك تشعل مواقع التواصل

بانوراما
Ahmed Ali22 أغسطس 2020

أشعلت قصة لغز شقة الفنانة ذكرى بالزمالك مواقع التواصل حيث لا يزال هناك عدد من الأسئلة التي طرحها العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي حول مكان مقتل الفنانة التونسية ذكرى في حي الزمالك بالقاهرة، رغم مرور على قصة العديد من السنوات، وفي الأشهر القليلة الماضية تم فتح ملف وفاة الفنانة على مواقع الأخبار الإلكترونية، خاصة بعد الحداثة التي حدثت في شقتها بعد سنوات من وفاته.

الاسم الكامل ذكرى بنت محمد بن عبد الله الدالي وهي تحمل الجنسية التونسية، حيث ولدت عام 1966 في دولة تونس في منطقة تسمى وادي الليل، وهي مغنية قدمت عددًا من الأغاني والألبومات الناجحة في المجال الفني وكانت أبرز مطربات جيلها في ذلك الوقت، وموهبتها الغنائية ظهرت عليها في سن مبكرة، وكانت تغني دائمًا على منصات ومسرح المدرسة للطلاب والمعلمين.

لغز شقة الفنانة ذكرى بالزمالك

قُتلت الفنانة في جمهورية مصر العربية عن عمر يناهز 37 عامًا، وبعد الحديث عن أحداث وقصة القتل بدأ الكثير من الجمهور يدركون فضولهم لمعرفة ماهية قصة شقة الفنانة ذكرى في الزمالك، وبعد فترة طويلة من إغلاق الجدة للشقة بعد فترة طويلة حادثة القتل التي كانت فيها، على وجه التحديد قبل أكثر من عامين، عادت هذه الجريمة إلى الرأي العام مرة أخرى.

قصة شقة الفنانة ذكرى بالزمالك

وهذه المرة كانت مرتبطة بأحداث غربية أو أصوات حدثت في الشقة في ساعات متأخرة من الليل دون دخول الشقة في أحد أيام حادثة القتل،وبعد حكاية سماع أصوات غريبة تداولت بعض الأحاديث أن الشقة سكنها الجن وجعلت الأصوات طوال الليل غريبة ومخيفة، وتساءل كثيرون عن حقيقة اللغز المخيف الذي أصابها خاصة أن العديد من سكان هذا المبنى بدأوا بمغادرة شققهم خوفاً من الأصوات التي تصدر كل ليلة.

في الختام، بعد البحث عن القصة الحقيقية لشقة الفنان زكي في حي الزمالك، والتي ذكرت العديد من المواقع أن الشقة يسكنها الجن والعفاريت لكن الموضوع ليس كذلك حيث أبلغت النيابة العامة بالواقعة وفتشت النيابة القضية وبعد دخول الشقة تبين أن هناك هي نافذة مفتوحة من الشقة تدخلها القطط وتدخلها كل ليلة وتنام فيها، حيث يصدر بعضها أصوات القطط المعروفة عندما تتشاجر مع بعضها البعض.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.