استمارة التقديم لمدارس stem 2020 في جميع محافظات مصر
استمارة التقديم لمدارس stem 2020 في جميع محافظات مصر

استمارة التقديم لمدارس stem 2020 في جميع محافظات مصر

بانوراما
Ahmed Ali22 أغسطس 2020

يبحث العديد من الطلاب عن استمارة التقديم لمدارس stem 2020 في جميع محافظات مصر لمدارس العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات للعام الدراسي الجديد، حيث يرغب الكثير منهم في التسجيل في مدارس الطلاب المتميزين في العلوم والتكنولوجيا.

 كان من المتوقع أن تفتح وزارة التعليم والتعليم الفني الباب للطلبات التي سيتم فتحها إلكترونيًا في مدارس التميز للعلوم والتكنولوجيا في منتصف يونيو 2020، ولكن لم يتم إصدار أي أخبار حول التسجيل في مدارس STEM في العلوم والتكنولوجيا.

 ومن المتوقع أن يتم توفير استمارة التقديم لمدارس stem 2020 في جميع محافظات مصر من خلال موقع وزارة التربية والتعليم اضغط هنا، ومن خلال مقالتنا نوفر لك جميع التفاصيل حول التقديم في مدارس Steam، مواقعها والشروط المطلوبة للتطبيق.

ومن المقرر فتح باب التقديم في مدارس STEM للتميز في العلوم والتكنولوجيا 2020-2021 في الأيام القادمة أو خلال ساعات حيث لا نعرف الوقت المحدد لفتح باب القبول وسيكون الرابط التالي متاح لملء استمارة الطلب، انقر هنا.

شروط التقديم لمدارس المتفوقين في مصر 2020-2021

ألا يزيد عمر المتقدم عن 18 عامًا

أن يكون حاصلاً على شهادة إتمام المرحلة الدراسية للتعليم الأساسي للعام 2019

يجب ألا يقل إجمالي دخول طلاب الثانوية العامة في عين شمس عن 252 بنسبة تعادل 90%.

إجمالي الالتحاق بمدارس العلوم والتكنولوجيا المتميزة في جميع المحافظات: ألا يقل مجموع درجات الطالب عن 274.5 درجة أي ما يعادل 98% من المجموع.

حيث إن الحد الأدنى للقبول في المدارس المتميزة هو أن مجموع نقاط الطالب يجب ألا يقل عن 266 نقطة، أي ما يعادل 95% من الإجمالي.

يجب على الطالب الموافقة على جميع الشروط المذكورة أعلاه مع اجتياز الاختبارات المفروضة على المتقدمين ودفع رسوم تسجيل الطالب في المدرسة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.