شاهد: هكذا أصبحت حالة الفنان عبد العزيز الشمري الصحية
شاهد: هكذا أصبحت حالة الفنان عبد العزيز الشمري الصحية

شاهد: هكذا أصبحت حالة الفنان عبد العزيز الشمري الصحية

بانوراما
Ahmed Ali20 أغسطس 2020

يخضع الفنان السعودي عبد العزيز الشمري لجلسات كيماوية وظهر على حسابه على تويتر يطلب من الجميع الدعاء له ويغفر له إذا أخطأ بحق أحد، حيث حرص عدد من نجوم الفن على دعم الفنان الشمري بعدما أعلن خضوعه لجلسات كيماوية، ووجهوا رسائل دعم ومحبة له وطالبوه بمواصلة مسيرته الفنية وعدم اعتزاله، بينما وطالب عدد من معجبيه من الهيئة المعنية بالفن في السعودية بمتابعة حالته وإخضاعه للاهتمام الذي يستحقه.

يشار إلى أن زوجة “الشمري” توفيت قبل 8 سنوات بعد إصابتها بنفس المرض، وأن الممثل السعودي عبد العزيز الشمري الذي أصيب بصدمة بوفاة زوجته لم يستطع تحمل فقدانها أصيب بجلطة في القلب، ونُقل إلى العناية المركزة بأحد مستشفيات جدة، وعانى أكثر من مرة من الجلطات سلمه الله منهم.

بعد عدم استجابته للقسطرة، قرر طبيبه المعالج إجراء عملية قلب مفتوح، ونجحت العملية، وغادر الشمري غرفة العناية المركزة إلى غرفة خاصة لمتابعة حالته الصحية التي بدأت تستقر، وبدأ يستجيب للعلاج، حيث قام بعد ذلك بتربية أطفاله، وتوقف لفترة عن المشهد الفني لانشغاله بأطفاله.

يشار إلى أن مسيرة الفنان عبدالعزيز الشمري في مجال الدراما التليفزيونية وتحديداً الكوميدية والمسرحية طويلة، مقارنة بالعديد من زملائه في المجال نفسه. يؤكد دائمًا أن مسيرته الفنية بدأت خطواته الأولى عام 1986 (قبل حوالي 35 عامًا)، وله أعمال رائعة في سجله، ودائما ما يظهر أن أسبابًا كثيرة أعاقت مسيرته الفنية، ولعبت دورًا كبيرًا في مراحل غيابه العديدة، رغم حبه الشديد لمجال الفن.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.