رابط التسجيل في برنامج الدعم التكميلي تكافل 2020 في الاردن
رابط التسجيل في برنامج الدعم التكميلي تكافل 2020 في الاردن

رابط التسجيل في برنامج الدعم التكميلي تكافل 2020 في الاردن

بانوراما
Ahmed Ali20 أغسطس 2020

رابط التسجيل في برنامج الدعم التكميلي تكافل 2020 في الاردن هو من أكثر المواضيع التي نوقشت في المملكة الأردنية الهاشمية بين المواطنين في نقاشات بالشارع الأردني وبين رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الحالية، بعد أن كانت الحكومة الأردنية تستعد لصرف الدفعة الثالثة من برنامج الدعم الحكومي للمتضررين بظروف وظروف الوضع الاقتصادي الحالي في الأردن خلال الفترة الحالية.

للوصول إلى رابط التسجيل بشكل مباشر اضغط هنا

وتبنت الحكومة الأردنية برنامج الدعم لصرف أموال لمساعدة الأسر الأردنية المتضررة من الظروف الاقتصادية والطارئة التي اجتاحت معظم أنحاء البلاد مع تفشي فيروس كورونا المستجد، في إشارة إلى أن صندوق “همة وطن” المسؤول عن مبادرة الدعم التكميلي تكافل 2020 في الأردن خصص نحو 27 مليون دينار لصندوق المعونة الوطنية لمساعدة الأسر المتضررة اقتصاديا خلال هذه الفترة.

وهناك بعض الخطوات التي يجب اتباعها في حال رغبة المواطن الأردني في التقدم للحصول على دعم تكميلي إلكترونيًا خلال هذه الفترة، بحسب ما قالت المصادر المسؤولة في الحكومة الأردنية ادخل إلى موقع مبادرة الدعم التكميلي تكافل 2020 من هنا، انقر فوق تسجيل طلب جديد، اكتب جميع المعلومات المطلوبة بشكل صحيح ودقيق، تأكد من كتابة رقم الهوية الوطنية لمقدم طلب الدعم بشكل صحيح، انقر فوق تأكيد الطلب، انتظر ردًا عبر البريد الإلكتروني أو رسالة هاتفية بخصوص حالة طلبك للحصول على دعم إضافي.

رابط التسجيل في برنامج الدعم التكميلي تكافل 2020 في الاردن

ويتساءل بعض المواطنين في المملكة الأردنية الهاشمية عن مواعيد صرف الدعم التكميلي، الدفعة الثالثة، بعد انتهاء الجهات المسؤولة من صرف الدعم التكميلي، الدفعة الثانية، خلال الفترة الماضية، وبحسب التقارير الرسمية، لم يتم بعد تحديد موعد نهائي لبدء صرف الدعم التكميلي للدفعة الثالثة من الأسر المتضررة من الظروف الاقتصادية الحالية والظروف في الأردن.

وسيتم الإعلان عن تفاصيل الموعد بمجرد أن تعلن الجهات المسؤولة، لتجهيز الأموال وأسماء المستفيدين تنتهي من الدفعة الثالثة من الدعم التكميلي في الاردن، حيث خصصت الحكومة الأردنية رابطًا مخصصًا للاستعلام عن الدعم التكميلي تكافل 2020، وكذلك لمعرفة جميع التفاصيل والخطوات لتقديم طلب الدعم عبر الإنترنت، يمكن الآن لجميع مواطني المملكة الأردنية الهاشمية تقديم طلب دعم والاستعلام عنها.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.