تحميل كتاب مقتل مبكي العيون pdf .. مفاجأة في ص 111
تحميل كتاب مقتل مبكي العيون pdf.. مفاجأة في ص 111

تحميل كتاب مقتل مبكي العيون pdf .. مفاجأة في ص 111

Ahmed Ali
2021-08-09T11:12:47+03:00
بانوراما
Ahmed Ali19 أغسطس 2020

تحميل كتاب مقتل مبكي العيون pdf.. مفاجأة في ص 111 للسيد المرعشي النجفي رحمه الله حيث أكد أحد النشطاء المهتمين بقراءة الكتب وتصفحها، بأن الكتاب متوفر فقط باللغة الفارسية.

ولا توجد له نسخة عربية أو حتى فارسية على النت عن الرواية، لا وجود لها وحتى إن كانت حقيقية ولم تقرأَؤوها من المصدر فالأفضل اجتنابها وعدم نشرها.

لتحميل الكتاب برابط مباشر حال توفره اضغط هنا

وقال آخر في تغريدة عبر تويتر، قال إمامنا الصادق “ع”: “من علّق علماً اسوداً على باب داره أو سطح بيته في ايّام عزاء جدّي الحسين صلوات الله عليه، دعت له ولأهله أمّنا فاطمة صلوات الله عليها صباحاً ومساءً”، المصدر: مقتل مبكي العيون: ص ١١١، في حين رد عليه أحد المغردين بالقول:

“هذا القول لم يثبت عن الإمام الصادق عليه السلام ولا يوجد كتاب بعنوان مقتل مبكي العيون، أرجو الحذف”.

من جهته، نشر حسن العوامي في تغريدة عبر حسابه على تويتر، “هذا الكلام ينقل عن (مقتل مبكي العيون) ص ١١١ وبعد البحث في كتب الفهارس وجدت كتاب اسمه (مبكي العيون) – في فضائل ومصائب سيد الشهداء (عليه السلام) – للشيخ محمد حسين بن محمد إبراهيم الگيلاني الشيرازي (ق ١٣ هـ) وهو كتاب فارسي مخطوط، لم يطبع حتى الآن”.

تحميل كتاب مقتل مبكي العيون pdf.. مفاجأة في ص 111

وتؤكد مراسلة موقع “غزة تايم” أن الكتاب غير متوفر باللغة العربية.

وسيتم تحميله عبر الموقع حال توفرت النسخة، في إشارة إلى أنه ما يتم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي لا يمت للكتاب بصلة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.