تعرف على سعر oppo find x2 pro ومواصفاته وعيوبه في مصر
تعرف على سعر oppo find x2 pro ومواصفاته وعيوبه في مصر

تعرف على سعر oppo find x2 pro ومواصفاته وعيوبه في مصر

بانوراما
Ahmed Ali19 أغسطس 2020

أعلنت المواقع الإلكترونية المتخصصة بأجهزة المحمول سعر oppo find x2 pro ومواصفاته وعيوبه في مصر حيث يأتي Find X2 Pro الجديد مع أكثر شاشات OPPO تقدمًا على الإطلاق، في إشارة إلى أن OPPO، الشركة العالمية الرائدة في تصنيع الهواتف الذكي، كشفت عن خطتها لإطلاق هاتفها الذكي Oppo Find X2 Pro في مصر في 25 أغسطس.

يعتبر الاستكشاف عنصرًا أساسيًا في هوية OPPO، ولهذا تحرص العلامة التجارية على مواصلة الابتكار واكتشاف فرص جديدة وتجاوز حدود الحياة الطبيعية لتقديم أفضل التجارب لعملائها، حيث يتضح هذا في سعي OPPO المستمر لابتكار أفضل المنتجات وتقديم تجربة هاتف ذكي رائدة من خلال Find X2 Pro الجديد.

سعر oppo find x2 pro ومواصفاته وعيوبه في مصر

حرصت OPPO على أخذ آراء واقتراحات عملائها في الاعتبار فيما يتعلق بجميع منتجاتها، لذلك استثمرت بكثافة في عمليات البحث والتطوير لإنتاج Oppo Find X2 Pro الجديد، مما يؤكد سعيها المستمر لتوفير أفضل هاتف ذكي.

يأتي Find X2 Pro الجديد مع الشاشة الأكثر تقدمًا على الإطلاق من OPPO، مع التركيز بشكل خاص على الدقة ومعدل تحديث الشاشة والألوان والنطاق الديناميكي العالي للسماح للمستخدمين بالاستمتاع بالشاشة الأكثر وضوحًا ودقة وراحة وسلسة.

كجزء من التزامها بالاستثمار في إمكانات التصوير المتقدمة، تقدم OPPO مستشعرًا فريدًا على وجه التحديد إلى Find X2 Pro الذي يأخذ تجربة التصوير بالكامل إلى آفاق جديدة سيتم تجهيز الهاتف بمعالجات Qualcomm’s Snapdragon 865 التي تدعم الأنظمة الثنائية SA / NSA، مما يوفر تجربة استثنائية بكل معنى الكلمة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.