تشكيلة باريس سان جيرمان اليوم ضد لايبزيج في دوري الابطال 2020
تشكيلة باريس سان جيرمان اليوم ضد لايبزيج في دوري الابطال 2020

تشكيلة باريس سان جيرمان اليوم ضد لايبزيج في دوري الابطال 2020

رياضة
Ahmed Ali18 أغسطس 2020

تشكيلة باريس سان جيرمان اليوم ضد لايبزيج في دوري الابطال 2020 جيث يشهد ملعب دا لوز البرتغالي لقاءً ناريًا بين فريق باريس سان جيرمان الفرنسي وفريق ار بي لايبزيج الألماني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء 18 أغسطس 2020 ، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

يشار إلى أن باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي هذا الموسم، تأهل الفريق لنصف النهائي بعد فوزه على فريق أتالانتا الإيطالي بنتيجة 1-2، وهذه هي المرة الثانية التي يتأهل فيها المنتخب الفرنسي في تاريخه الدور نصف النهائي من هذه البطولة.

الفريق قوي ورائع ويسعى للفوز بالبطولة هذا الموسم رغم خسارة حارسه في المباراة القادمة، حيث أكدت تقارير فرنسية أن كيلور نافاس حارس الفريق سيغيب عن مباراة لايبزيغ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

أنهى المنتخب الألماني هذا الموسم بالمركز الثالث في الدوري الألماني، حيث أظهر أداءً قوياً ومستوى تقني مميزاً، وتأهل الفريق لنصف نهائي البطولة بعد تحقيق فوز غير متوقع 2-1 على أتلتيكو مدريد، ويسعى الفريق إلى تحقيق مفاجأة والفوز بالبطولة لأول مرة في تاريخه القصير نسبيًا، حيث تأسس النادي عام 2009 واستطاع أن يصعد ويتنافس ويتألق بسرعة كبيرة وبشكل غير متوقع.

تشكيلة باريس سان جيرمان اليوم ضد لايبزيج في دوري الابطال 2020

في حراسة المرمى : سيرجيو ريكو .

في خط الدفاع : تياجو سيلفا – كيمبيمبي – كيرير و خوان بيرنات .

في خط الوسط : ادريسا جوييه – ماركينيوس – انخيل دي ماريا – نيمار دا سيلفا .

في خط الهجوم : ماورو ايكاردي و كيليان مبابي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة لايبزيج ضد باريس سان جيرمان؟

المباراة الملعب الموعد القنوات الناقلة
لايبزيج – باريس سان جيرمان دا لوز الثلاثاء 18 أغسطس 2020،
28 ذو الحجة 1441،
21:00 مصر، 22:00 السعودية
beIN Sport

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد لايبزيغ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هو الثلاثاء 18 أغسطس 2020 م الموافق 28 ذو الحجة 28، 1441 هـ، وتقام على ملعب لوز، حيث ستطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.