وزارة الاعمار والاسكان تنشر اسماء المشمولين بقطع الاراضي 2020 في العراق
وزارة الاعمار والاسكان تنشر اسماء المشمولين بقطع الاراضي 2020 في العراق

وزارة الاعمار والاسكان تنشر اسماء المشمولين بقطع الاراضي 2020 في العراق

2020-08-18T00:41:27+03:00
2020-08-18T00:41:43+03:00
بانوراما
Ahmed Ali18 أغسطس 2020

نشرت وزارة الاعمار والاسكان اسماء المشمولين بقطع الاراضي 2020 في العراق حيث زادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن أسماء المقبولين، وهو ما نعرفه في تقريرنا اليوم ومن خلال الأسطر التالية.

للوصول إلى الأسماء برابط مباشر اضغط هنا

وأشارت وزارة الاعمار والاسكان العراقية إلى أن باب التقديم والتسجيل لا يزال مفتوحًا للراغبين في تقديم قطع اراضي في العراق، ويتم ذلك من خلال تعبئة استمارة بيانات مقدم الطلب الكترونيًا عبر موقع الوزارة عبر الانترنت.

وتأثرت عمليات البحث عن رابط المنحة الطارئة للمواطنين، خاصة المواطنين الذين لم يسجلوا في الوجبات التسع الأخيرة، من خلال وزارة العمل.

وكانت الوزارة قد أعلنت مؤخرًا عن أسماء المشمولين بمنح قطع الأراضي من المستفيدين من راتب المساعدات الإجتماعية في محافظة البصرة.

جدير بالذكر أن وزارة الإعمار والإسكان أوضحت للمواطنين أنه يمكنهم معرفة التفاصيل الكاملة وأسماء المقبولين من خلال موقعها على الإنترنت.

 وأشارت إلى أنه سيتم رفع نتائج قطع الأراضي في المستقبل القريب مع أسماء الفائزين مرتبة حسب الأبجدية في جميع المحافظات، حتى يتمكن المواطنون من معرفة الفائزين بسهولة.

وزارة الاعمار والاسكان تنشر اسماء المشمولين بقطع الاراضي 2020 في العراق

أعلنت وزارة البناء والإسكان العراقية أسماء من شملتهم الدفعة الأولى من المتقدمين إلى قطع الأراضي لسنة 2021، حيث طلبت الوزارة من جميع الأسماء الصادرة مراجعة بلديتهم، مشيرة إلى أن باقي الوجبات على قطع الأرض ما زالت توزع عبر الفحص الإلكتروني.

وفي سياق آخر، أعلن وزير الاعمار والاسكان السيد طارق الخيكاني، أن الوزارة باشرت بتنفيذ مشروع إنشاء مديرية تعليم ميسان من خلال الكادر الهندسي والفني لدائرة المباني احدى تشكيلات الوزارة.

وأوضح الوزير أن من أولوياتنا في تنفيذ المشاريع الخدمية المتعلقة بقطاع التعليم، حيث تم بناء عدد كبير من المدارس بأصناف مختلفة، للمتميزين والموهوبين، بتكلفة (23.584) مليار دينار، بقيمة بمعدل إنجاز 11%، وكذلك تطوير وتأهيل عدد من المدارس داخل المحافظة لخدمة المصلحة العامة.

يشار إلى أن المشروع يتكون من 10 طوابق تشمل غرف إدارة ، وغرفة للموظفين، وأقسام إشراف تربوي واختصاصي، ويحتوي على حضانة، ومتحف، وقاعة فولكلور، ومخازن، وموقف سيارات، وغرفة معلومات، وحراسة وجميع الخدمات الصحية بالإضافة إلى جميع ممتلكات مديرية التربية والتعليم

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.