الاردن: تعرف على طريقة ادخال الايبان في دعم الخبز
الاردن: تعرف على طريقة ادخال الايبان في دعم الخبز

الاردن: تعرف على طريقة ادخال الايبان في دعم الخبز

بانوراما
Ahmed Ali18 أغسطس 2020

نشرت وسائل الإعلام المحلية في الأردن طريقة ادخال الايبان في دعم الخبز حيث كشف المتحدث الرسمي باسم صندوق المعونة الوطنية، ناجح صوالحة، عن أنه تقرر عدم صرف مستحقات دعم الخبز لشخص واحد ضمن الأسرة الأردنية التي يزيد دخلها عن 300 دينار.

طريقة ادخال الايبان في دعم الخبز

وأوضح صوالحة: “النظام المحوسب في الوزارة هو الذي يقرر ويحدد من يستحق الدعم وفق معايير وشروط محددة”، مؤكدًاأن الصندوق سيستمر في تقديم دعم الخبز لمن يستحقه، أي إذا كان رب الأسرة يستحق مبلغ دعم الخبز والأسرة تضم أحد أفرادها يعمل براتب شهري 300 فأكثر فتخصم قيمة الدعم لهذا الفرد وهي 27 ديناراً في السنة من حساب الأسرة.

يشار إلى أن صندوق المعونة الوطنية باشر بتحويل الدعم النقدي لبرنامج دعم الخبز لأسر منتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية ، إلى الدوائر المختصة في هذه الجهات ليتم صرفه مع رواتب الشهر الجاري، وذلك عدد العائلات التي تم تحويل الدعم إليها بلغت أكثر من 450.000 أسرة.

ويبحث كثير من الناس عن رابط تسجيل دعم الخبز 2020، حيث يرغب الكثير من المواطنين في المملكة الأردنية الهاشمية في الحصول على دعم الخبز 2020، والمبلغ المقدر 27 دينارًا، والجدير بالذكر أن نجع صوالحة أكد أن صندوق المساعدات مستمر تقديم الخبز والمساعدة.

كما أكد للمواطنين المستحقين أن صندوق الدعم مستمر في تقديم الدعم لجميع الأسر المستحقة بمبلغ يقدر بـ 27 دينار أردني، مشيرًا إلى أنه كلما أسرع المواطن في توفير رقم IBAN للحساب المصرفي أو رقم المحفظة الإلكترونية لتقديم الدعم، كلما تم تقديم الدعم له بشكل أسرع.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.