ما حقيقة وفاة الفنانة نجوى فؤاد في إحدى المستشفيات المصرية؟
ما حقيقة وفاة الفنانة نجوى فؤاد في إحدى المستشفيات المصرية؟

ما حقيقة وفاة الفنانة نجوى فؤاد في إحدى المستشفيات المصرية؟

دوريات
Ahmed Ali16 أغسطس 2020

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء تفيد بوفاة الفنانة المصرية نجوى فؤاد وتفاعل الناس حيث أثار ضجة واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد سماع هذا الخبر المحزن، لكن نجوى سرعان ما ردت على هذه الأخبار الكاذبة والملفقة عبر مقطع فيديو لها على صفحتها على أحد من الشبكات الاجتماعية.

وعبرت نجوى في الفيديو عن حزنها على تداول هذه الشائعات بعيدًا عن الحقيقة، وأكدت أن سبب خروجها عن المشهد الفني وعدم تقديم أي عمل جديد هو عدم وجود عروض تليق بمسيرتها الفنية الطويلة.

سبب تغيب نجوى فؤاد عن تشييع جنازة شويكار

وانتهت بعد ظهر الجمعة 14 أغسطس 2020 مراسم دفن الفنانة شويكار التي غادرت عالمنا، وخرجت جنازتها مستشفى الصفا بالمهندسين، ودفنت في مقبرتها الخاصة بمدينة السادس من أكتوبر.

وقال أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، في تصريحات صحفي، إن الفنانة نجوى فؤاد أرادت حضور الجنازة، لكنها ما منعها من الحضور هو تعرضها لكسر في قدمها، مما أعاق حركتها.

وُلد الفنان شويكار في 24 نوفمبر 1938 لأب تركي وأم شركسية، اكتشفها المخرج فطين عبد الوهاب وأقنعها بدخول عالم التمثيل، تألقت في الستينيات بعدد كبير من الأعمال الفنية على خشبة المسرح وشاشة السينما.

شكلت ثنائياً ناجحاً مع الفنان فؤاد المهندس، و أنتجوا العديد من الأفلام والمسرحيات، والتي وصلت إلى أكثر من 160 عملاً فنياً، وبعد زواج دام 20 عاماً، انفصلت شويكار عن فؤاد المهندس بهدوء ولم يوضح أي منهما أسباب الطلاق.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.