ما هو المرض الذي تسبب في وفاة شقيق ترامب ؟
ما هو المرض الذي تسبب في وفاة شقيق ترامب ؟

ما هو المرض الذي تسبب في وفاة شقيق ترامب ؟

دوريات
Ahmed Ali16 أغسطس 2020

ما هو المرض الذي تسبب في وفاة شقيق ترامب ؟ حيث قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إن شقيقه الأصغر روبرت ترامب توفي الليلة الماضية، بعد يوم واحد من زيارته له في أحد مستشفيات نيويورك، دون الكشف عن سبب الوفاة.

كان روبرت ترامب، 71 عامًا، أصغر من الرئيس، 74 عامًا، وكان مديرًا تنفيذيًا للأعمال ومطورًا عقاريًا، وقام الرئيس ترامب بزيارة عاطفية لرؤية شقيقه المريض في مركز وايل كورنيل الطبي في نيويورك قبل أن يذهب إلى نادي الغولف الخاص به في بيدمينستر، نيو جيرسي لقضاء عطلة نهاية الأسبوع.

يشار إلى أن روبرت نُقل إلى مستشفى نيويورك المشيخي في مانهاتن، فيما لم يتم الكشف عن تفاصيل حالته الصحية أو مرضه، ومن المتوقع أن يحضر ترامب جنازة روبرت في حين لم تُعرف أي تفاصيل عنها، من جهتها، قالت إيفانكا ترامب في تغريدة على صفحتها الرسمية على تويتر: “عمي روبرت، نحبك في قلوبنا ودعواتنا دائمًا”.

ما هو المرض الذي تسبب في وفاة شقيق ترامب ؟

وقال مصدران مطلعان على ما حدث في بيان، إن ترامب استدعى إلى مستشفى شقيقه في وقت متأخر من يوم السبت، وبدا أن وفاة شقيقه كانت قريبة، ولم يتضح ما إذا كانا قد اتصلوا مباشرة أم أن حالة روبرت سمحت فقط له للتواصل مع ترامب عبر الهاتف.

كان روبرت الأصغر بين خمسة أشقاء، وكان أصغر من الرئيس ترامب بسنتين، حيث قضى روبرت معظم حياته المهنية في شركة عقارات العائلة، حتى وصل إلى رتبة الرئيس التنفيذي. على عكس شقيقه، لم يكن روبرت يسعى وراء الشهرة وعاش في شبه تقاعد في ولاية نيويورك.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.