تردد قناة الشرقية نيوز الجديد 2020 على القمر نايل سات
تردد قناة الشرقية نيوز الجديد 2020 على القمر نايل سات

تردد قناة الشرقية نيوز الجديد 2020 على القمر نايل سات

دوريات
Ahmed Ali16 أغسطس 2020

تردد قناة الشرقية نيوز الجديد 2020 على القمر نايل سات حيث تساءل عدد كبير من متابعي قناة الشرقية الإخبارية العراقية عن أحدث تردد رسمي ومعتمد لقناة الشرقية الإخبارية، بعد اختفاء القناة من ترددها القديم، وتعتبر قناة الشرقية الإخبارية من أهم القنوات العراقية التي تبث دون اشتراك شهري أو تشفير، في إشارة إلى أنها تبث الأحداث السياسية اليومية من مختلف المحافظات العراقية بصوت وصوت على مدار الساعة.

تأسست قناة الشرقية مطلع عام 2004، وبدأ بثها الرسمي في 23 آذار (مارس) 2004 ، وحافظت قنوات الشرقية على الصدارة بين جميع القنوات الموجهة للمشاهد العراقي، ولأكثر من عشر سنوات، احتلت المرتبة الأولى في استطلاعات الرأي من حيث الانتشار الواسع والمصداقية الفائقة على جميع القنوات التي تبث من العراق أو خارجه والتي تستهدف المشاهد العراقي.

تردد قناة الشرقية نيوز الجديد 2020 على القمر نايل سات

القمر الصناعي نايل سات
التردد 10892
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
معامل التصحيح 3/4

تتميز قناة الشرقية نيوز بالعديد من المزايا وعوامل النجاح التي ساعدتها على الوصول إلى الانتشار والشعبية التي حققتها في الدولة العراقية والوطن العربي، ومن أهمها: تخصصها في عرض مواد إخبارية اجتماعية ذات مغزى تلبي ميول ومتطلبات عدد كبير من مشاهدي الأخبار المحليين والدوليين وتساهم في توفير قاعدة معلومات موثوقة، احترافها وتقنياتها العالية وتوظيفها لكادر متميز من الإعلاميين ومقدمي البرامج والنشرات الإخبارية.

التزام قناة الشرقية بتطبيق الضوابط والمعايير الدولية، باستخدام أحدث التقنيات وأفضل أنظمة البث، بين أنظمة HD عالية الجودة وأنظمة SD القياسية، لتزويد جمهورها بحرية الاختيار من بينها، كل حسب النظام الذي يدعم جهازه، حيث حرصت الشرقية على تعزيز قدرتها التنافسية وتوسيع خدماتها الإعلامية في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مما دفعها للبث مجانًا وبدون تشفير عبر القمر الصناعي نايل سات.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.