شاهد: تعرف على قصة راين ولد ملاك الحسيني التي أثارت جدلا واسعا
شاهد: تعرف على قصة راين ولد ملاك الحسيني التي أثارت جدلا واسعا

شاهد: تعرف على قصة راين ولد ملاك الحسيني التي أثارت جدلا واسعا

2020-08-16T14:46:35+03:00
2020-08-16T14:47:15+03:00
بانوراما
Ahmed Ali16 أغسطس 2020

أثارت قصة راين ولد ملاك الحسيني ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا بعد أن ظهرت والدته وتحدثت عنه، الأمر الذي أثار انفعالات كثير من المتابعين والذي لفت الأنظار مؤخرًا بعد رحلته من الولايات المتحدة الأمريكية إلى المملكة العربية السعودية.

وتفاعل كثير من المغردين في السعودية على مواقع التواصل الاجتماعي مع قصة راين، فيما يتساءل الكثير من المتابعين عن قصة ولادة راين ملاك الحسيني الذي ظهر على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا مع والدته وشقيقته الشهيرة على سناب شات “سافانا”.

يشار إلى أن ملاك سعودية ولدت في المملكة العربية السعودية في الرياض، وهي في الثلاثينيات من عمرها، درست  في جامعة الملك سعود وعملت هناك بعد التخرج، لكنها سافرت لاحقًا إلى الولايات المتحدة الأمريكية في مهمة تعليمية، حيث ذهبت مع طفليها، راين وسافانا، ومكثت حوالي 3 سنوات في الولايات المتحدة الأمريكية؟

وبعد انتهاء مهمتها مؤخرًا، عادت الحسيني مع ابنتها سافانا إلى المملكة العربية السعودية، بينما بقي راين في أمريكا لتلقي العلاج هناك، لكنه كان موجودًا منذ فترة طويلة، وانتشرت تساؤلات كثيرة حول قصة ولد ملكك الحسيني، حيث ظهرت الناشطة السعودية على مواقع التواصل الاجتماعي ملاك الحسيني تتحدث عن الموضوع؟

وكشفت الحسيني عن إصابة ابنها ريان بمتلازمة التوحد، وقررت تركه في المؤسسة الخاصة التي تعتني به في الولايات المتحدة الأمريكية وعادت مع ابنتها سافانا إلى المملكة العربية السعودية ليلحقها راين بعد فترة؛ لكن وباء كورونا والتوقف الأخير للعالم حال دون ذلك.

قصة راين ولد ملاك الحسيني

وظهرت ملك الحسيني على مواقع التواصل الاجتماعي، تطالب السلطات والحكومة السعودية بإيجاد حل لعودة ابنها إلى المنزل، حيث أصبح يعاني في أمريكا بسبب وحدته وغياب والدته وأخته بجانبه في الفترة الأخيرة، جدير بالذكر أن ريان طفل صغير يعاني من مرض التوحد، وابتعاده عن والدته طوال هذه الفترة يفاقم من أعراضه ويعيدها إلى الوراء عدة خطوات بسبب الحالة النفسية التي يعيشها في منفاه.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.