تعرف على نتائج مسابقة وزارة التربية السورية 2020 بالاسماء
تعرف على نتائج مسابقة وزارة التربية السورية 2020 بالاسماء

تعرف على نتائج مسابقة وزارة التربية السورية 2020 بالاسماء

دوريات
Ahmed Ali16 أغسطس 2020

يبحث مئات المواطنين في سوريا عن نتائج مسابقة وزارة التربية السورية 2020 بالاسماء وبصيغة pdf حيث وافقت عليها الوزارة الشهر الماضي، لتتمكن من التعاقد مع مئات المدرسين والمعلمات في جميع المحافظات، بسبب نقص من المدرسين والمعلمات مؤخرًا.

للوصول إلى النتائج برابط مباشر اضغط هنا

وورد في بيان للوزارة أن عدد الناجحين فقط في مسابقة وزارة التربية والتعليم السورية 2020 وصل إلى الفئة الأولى “عقود 2020” حوالي 41112 شخصًا، منهم 1100 أسر شهداء وذوي إعاقة، ويمكن لجميع الموظفين الذين تقدموا للوظيفة الجديدة بالوزارة في المسابقة معرفة النتائج من خلال الرابط التالي “اضغط هنا“.

أسماء المقبولين في مسابقة وزارة التربية السورية 2020

في السابع من آذار الماضي، أصدرت وزارة التربية والتعليم السورية مسابقة جديدة لها، داعية حملة الشهادات للتقدم لها من أجل التدريس، بشرط أن تكون حاصلاً على شهادات جامعية من الفئة الأولى بموجب عقود سنوية، ولا تزال عمليات البحث مستمرة بمعرفة رابط تحميل نتائج مسابقة وزارة التربية والتعليم السورية 2020، الفئة الأولى من العقود 2020.

أصدرت وزارة التربية والتعليم، اليوم، أسماء الناجحين في المسابقة التي أعلنت في نوفمبر الماضي للتعاقد مع عدد من المواطنين الحاصلين على شهادات جامعية للعمل بموجب عقود سنوية في مدارس المجمع التعليمي أو المنطقة التعليمية.

وبلغ عدد الناجحين بحسب بيان الوزارة 41112 شخصًا بينهم 1100 أسرة شهداء وعوائل ذوي إعاقة كاملة، حيث دعت الوزارة الراغبين في الاطلاع على الأسماء ومزيد من التفاصيل عبر الموقع الرسمي للوزارة، وأصدرت وزارة التربية والتعليم ، في الثاني من يوليو الماضي، نتائج الامتحان التحريري الآلي لمسابقة التعاقد مع عدد من المواطنين الحاصلين على درجات جامعية.

وأصدرت الوزارة ، في السابع من مارس الماضي، أسماء المقبولين للاشتراك في المسابقة، والتي أعلنت بتاريخ 25-11-2019  للتعاقد مع عدد من المواطنين الحاصلين على شهادات جامعية من الفئة الأولى وفق عقود سنوية.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.