رابط تقديم سلف مصرف الرافدين 2020 لكافة المحافظات العراقية
رابط تقديم سلف مصرف الرافدين 2020 لكافة المحافظات العراقية

رابط تقديم سلف مصرف الرافدين 2020 لكافة المحافظات العراقية

بانوراما
Ahmed Ali16 أغسطس 2020

أعلن المكتب الإعلامي للمصرف العراقي رابط تقديم سلف مصرف الرافدين 2020 لكافة المحافظات العراقية حيث سيتم إدراج فروع وتشكيلات وزارة الداخلية في السلف التي أعلن عنها، مشيرًا إلى أنه سيتم إلحاق إدارات أخرى بالسلف خلال الأيام المقبلة.

للوصول إلى تقديم السلف برابط مباشر اضغط هنا

وأوضح المصرف الفئات المشمولة في السلف لموظفي وزارة الداخلية على النحو التالي: مديرية جنسية وجوازات والاقامة في محافظة بابل، مديرية احوال الكرخ، الأدلة الجنائية في بغداد، مديرية شرطة الطاقة، حرس الحدود – المقر – بغداد، وكالة الوزارة لشؤون الاستخبارات والامن الاتحادي.

رابط تقديم سلف مصرف الرافدين 2020 لكافة المحافظات العراقية

وبشمل أيضًا الدفاع المدني – المقر العام-بغداد، الدفاع المدني في محافظة بابل، المعهد العالي للتطوير الامني، الدفاع المدني / الكرخ،  الدفاع المدني / الرصافة، حيث أكد مصرف الرافدين أنه يمكن للشركات التابعة التقدم للحصول على السلفة عبر (الرابط التالي).

كما وجه مصرف الرافدين مناشدة لجميع المواطنين لمراجعة فروع البنك في بغداد والمحافظات لدفعها على أقساط شهرية للقروض والتسهيلات المالية التي مُنحت لهم، وقال المكتب الإعلامي للبنك في بيان أنه سبق للبنك أن أعلن تأجيل تحصيل قروض القطاع الخاص للمواطنين بسبب فيروس كورونا والتداعيات التي رافقت هذه الأزمة المالية والاقتصادية.

وأشار إلى أنه “بعد انتهاء المهلة يتعين على المواطنين العراقيين العودة إلى سداد الأقساط الشهرية المستحقة عليهم من أقساطهم”، كما وجه البنك جميع فروعه بالمتابعة وحث العملاء على إعادة سداد الأقساط الشهرية للقروض، موضحًا أنه تم اتخاذ الإجراءات الإدارية اللازمة لمن يتخلف عن سداد الأقساط الشهرية للقروض.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.