جدول ترتيب الدورى المصري اليوم بعد مباراة الزمالك ضد مصر المقاصة
جدول ترتيب الدورى المصري اليوم بعد مباراة الزمالك ضد مصر المقاصة

جدول ترتيب الدورى المصري اليوم بعد مباراة الزمالك ضد مصر المقاصة

بانوراما
Ahmed Ali16 أغسطس 2020

نقدم لكم جدول ترتيب الدورى المصري اليوم بعد مباراة الزمالك ضد مصر المقاصة من دور الـ19 للدوري المصري لموسم 2019-2020 الذي كان بين الزمالك ومصر للمقاصة، حيث انتزع فريق “الزمالك” انتصارًا ثمينًا من “مصر المقاصة” في الدقائق الأخيرة دون مقابل في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي  في مباريات الجولة الـ19 بالدوري المصري.

جدول ترتيب الدورى المصري اليوم بعد مباراة الزمالك ضد مصر المقاصة

1-الأهلي 53 نقطة.

2-الزمالك 38 نقطة.

3-بيراميدز 35 نقطة.

4-المقاولون العرب 34 نقطة.

5-الاتحاد السكندري 29 نقطة.

6-سموحة 26 نقطة.

7-إنبي 25 نقطة.

8-الإسماعيلي 25 نقطة.

9- الإنتاج الحربي 24 نقطة.

10-الجونة 21 نقطة.

11-المصري 20 نقطة.

12-حرس الحدود 19 نقطة.

13-أسوان 19 نقطة.

14-وادي دجلة 18 نقطة.

15- مصر للمقاصة 17 نقطة.

16-طلائع الجيش 17 نقطة.

17-طنطا 16 نقطة.

18-نادي مصر 12 نقطة.

وبدأت المباراة بحماس كبير منذ الدقائق الأولى بعد أن حصل “محمد إبراهيم” على ركلة جزاء لإبعادها في الدقيقة الرابعة بعد اللعب مع محمود علاء، وفي الدقيقة التاسعة سجل مدافع الزمالك “محمود علاء” هدفا ألغي بداعي التسلل، وبعد دقيقتين سجل مصطفى محمد هدفًا آخر ألغي أيضًا بسبب التسلل.

وفي الدقيقة 12 رد محمود حمدي بتسديدة قوية من مصطفى محمد بعد تمريرة من التونسي “فرجاني ساسي”، هدأ ريتم المباراة بعد ذلك، بحيث اعتمد الفريقان على الكرات الثابتة التي لم تثمر في نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

بدأ الشوط الثاني مع نهاية الشوط الأول، حيث تراجع أداء لاعبي الفريقين حتى ظهر مصطفى محمد في الدقيقة 60 والذي راوغ مدافع المقاصة بطريقة رائعة وسدد تسديدة قريبة من مرمى محمود حمدي.

حصل الزمالك على عدة كرات ثابتة بعد ذلك، لكنه فشل في الاستفادة منها بسبب حسن التعامل مع المدافعين عن المقاصة  حتى أرسل أوناجم عرضية تلقاها البديل “أسامة فيصل”، الذي مررها إلى البديل الآخر “حسام أشرف” يودعها في الشباك في الدقيقة الثالثة من الوقت المحسوب بدلاً من الضائع.

وصعد “الزمالك” إلى المركز الثاني في جدول الدوري المصري، بعدما ارتفع رصيده إلى 38 نقطة بفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الثاني “بيراميدز”.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.