شاهد: فيديو انهيار عقار بشارع قصر النيل يشعل مواقع التواصل بمصر
شاهد: فيديو انهيار عقار بشارع قصر النيل يشعل مواقع التواصل بمصر

شاهد: فيديو انهيار عقار بشارع قصر النيل يشعل مواقع التواصل بمصر

دوليات
Ahmed Ali16 أغسطس 2020

أشعل فيديو انهيار عقار بشارع قصر النيل مواقع التواصل في مصر حيث انهار مبنى وسط العاصمة المصرية القاهرة، يوم السبت 15 أغسطس 2020، في وقت قالت السلطات إنها بدأت عمليات الإنقاذ في موقع الانهيار.

وذكر موقع محافظة القاهرة أن عمليات الإنقاذ أسفرت حتى الآن عن 14 عملية إنقاذ، وتم علاج شخصين في الموقع  ونقل اثنين آخرين إلى المستشفى، مشيرًا إلى أن عمليات الإنقاذ مستمرة مع وجود كافة الجهات المعنية بموقع الحادث مثل الإسعاف والحماية المدنية وقيادات محافظة القاهرة والقيادات الأمنية.

 ووصل محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال ومدير أمنها اللواء أشرف الجندي إلى موقع الحادث للإشراف على عمليات الإنقاذ، وفيما يلي فيديو انهيار عقار بشارع قصر النيل الذي أشعل مواقع التواصل بمصر خلال الساعات القليلة الماضية.

تواصل قوات الحماية المدنية وأجهزة محافظة القاهرة عمليات الإنقاذ لسكان العقار المنهار بشارع قصر النيل وجميع الجهات المعنية بموقع الحادث والإسعاف والحماية المدنية وقيادات المحافظات والقيادات الأمنية برئاسة اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة واللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة.

وأكدت المصادر أن مسحاً سكانياً جارياً وأن الخسائر معروفة بالتزامن مع استمرار عمليات الإنقاذ، حيث تواصل قوات الحماية المدنية إنقاذ سكان العقار، وفُرض طوق أمني في محيط العقار وتم إجراء تحويلات مرورية في الشوارع.

ويقع المبنى المنهار في شارع قصر النيل بوسط المدينة، وتبلغ مساحة المبنى المدمر 1500 متر ويتكون من تسوية وأربعة طوابق، ويضم شركة صرافة بالدور الأرضي ومصنع ومحلات ملابس ومكاتب إدارية ومعرض أثاث مغلق.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.