شاهد حقيقة زواج هند القحطاني من اللورد امين.. إليكم التفاصيل كاملة
حقيقة زواج هند القحطاني من اللورد امين

شاهد حقيقة زواج هند القحطاني من اللورد امين.. إليكم التفاصيل كاملة

2020-08-16T00:17:40+03:00
2020-08-16T00:18:38+03:00
بانوراما
Ahmed Ali16 أغسطس 2020

تصدر حقيقة زواج هند القحطاني من اللورد امين قائمة بالمحتويات الأكثر بحثًا على محرك البحث العالمي Google ومنصة Twitter، حيث تفاعل العديد من المغردين مع هاشتاق “اللورد يتزوج هند القحطاني”، الأمر الذي أثار جدلاً ودهشة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في دول الخليج والعالم العربي.

على الرغم من أن الناشط أمين اللورد لم يعلن عن هوية العروس، أطلق المتابعون وقادة مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية هاشتاق “اللورد يتزوج هند القحطاني” للتأكيد على أنها الناشطة السعودية المثيرة للجدل هند القحطاني، الذي جعل الهاشتاغ هو الاتجاه الأول في المملكة العربية السعودية.

حقيقة زواج هند القحطاني من اللورد امين

ولم يتم الكشف عن سبب ربط أمين الرب بهند القحطاني، وكثير من التغريدات التي تضمنت الهاشتاغ كانت فارغة، مما دفع بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي للقول إنها مدفوعة وليست حقيقية، حيث يبدو أن الخبر غير حقيقي وما هو إلا إشاعة.

ولم يظهر أي من الطرفين حتى الآن لتأكيد صحة الخبر من عدمه، ولم يكن هناك تعليق من هند القحطاني على الأمر حتى كتابة هذه السطور، فمن المعروف أنها تشارك دائمًا أدق تفاصيل حياتها الشخصية مع جمهورها، وجاءت العديد من التغريدات التي ردت على خبر إشاعة زواج هند القحطاني من سناب شات أمين اللورد وتعليقات ساخرة نددت بشائعات مروجي مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي بهدف كسب المال والشهرة.

من هو أمين اللورد ويكيبيديا؟

بعد شائعة زواجه من هند القحطاني نستعرض اهم المعلومات عن سناب شات الشهير أمين اللورد وسائل التواصل الاجتماعي الأخيرة، اسمه الكامل أمين بدر اللورد، في أواخر العشرين من عمره، سعودي الجنسية ولكنه يقيم في ألمانيا مع أسرته، يعتبر من المشاهير على وسائل التواصل الاجتماعي، وخاصة موقع التواصل الاجتماعي الشهير Snapchat.

لديه أكثر من 140 ألف متابع عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير سناب شات، يعتبر من الشخصيات التي اعتادت الظهور بشكل دائم ويقدم مقاطع فيديو من حياته اليومية من خلال حسابه الشخصي، اشتهر اللورد بخفته وقدرته على السخرية من العديد من المواضيع بطريقة فكاهية وجذابة، من خلال الفيديوهات التي ينشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.