شاهد: فيديو فضيحة زياد المسفر يشعل تويتر السعودية
شاهد: فيديو فضيحة زياد المسفر يشعل تويتر السعودية

شاهد: فيديو فضيحة زياد المسفر يشعل تويتر السعودية

2020-08-14T00:16:38+03:00
2020-08-14T00:18:36+03:00
بانوراما
Ahmed Ali14 أغسطس 2020

أشار فيديو فضيحة زياد المسفر منصة تويتر في المملكة العربية السعودية خلال الساعات القليلة الماضية، حيث تصدرت أسئلة كثيرة محرك بحث جوجل حول سيرة زياد المسفر ويكيبيديا، وهو رجل سعودي يبلغ من العمر 21 عامًا، من مواليد 1999 في جدة بالمملكة العربية السعودية، ويعتبر ناشط اجتماعي وناشط اجتماعي عارض أزياء سعودي له شهرة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، وخاصة Snapchat.

فيديو فضيحة زياد المسفر يشعل تويتر السعودية

وتتزايد عمليات البحث من العديد من المواطنين عن زياد المسفر وما سبب شهرته، ويكتسب زياد المسفر شهرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعه الملايين من الناس حول العالم عبر تطبيقات انستقرام وسناب شات وتيك توك، ويحقق مشاهدات ومعدلات عالية جدًا، كما أنه نجوم مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية يحظون بتفاعل كبير من الجمهور، وأصبح عددهم بالملايين.

يشار إلى أن الشباب الذين يمكنهم تقديم المحتوى الخاص بهم وبطريقة خاصة تجذب الجمهور السعودي، حيث استطاع زياد المسفر أن يخلق علاقة بينه وبين المواطن السعودي الذي يتردد على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن جذبها إليه بطريقته الخاصة والمختلفة وهي طريقة بعض المواطنين السعوديين لديهم تحفظات ويرون أن المسافر لا يقدم أي شيء. محتوى إيجابي ، بل يقدم محتوى بدون قيمة.

هو شاب سعودي يبلغ من العمر 21 عامًا، اكتسب شهرة كبيرة في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي بسبب عمله في عرض الأزياء، يطرح زياد الأفكار التي يؤمن بها من خلال حساباته على هذه المنصات، لكن هذه الأفكار تثير غضب المتابعين، خاصة عندما يقلد الفتيات في نبرة الصوت وطريقة الكلام، حيث يعتقد الكثير من المستخدمين أن هذا الشاب يتعمد الإساءة للشباب السعودي والمجتمع السعودي بأسره.

شارك نجم مواقع التواصل الاجتماعي زياد المسفر مقطع فيديو له على حسابه على Tik Tok وSnapchat وسط غضب المواطنين الذين طالبوا الدولة بتقليص هذه الفئة من الأشخاص، وأثار الفيديو اهتمامًا واسع النطاق من متابعي تويتر الذين تفاعلوا مع الفيديو وسط دعوات من الحكومة لسجنه لأنها لا تمثل الرجال كما وصفت مغردات تويتر وهذا الفيديو له.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.