حقيقة وفاة اليوتيوبر المصري خالد جاد في أحد مشافي ألمانيا
حقيقة وفاة اليوتيوبر المصري خالد جاد في أحد مشافي ألمانيا

حقيقة وفاة اليوتيوبر المصري خالد جاد في أحد مشافي ألمانيا

بانوراما
Ahmed Ali13 أغسطس 2020

تداولت العديد من منصات السوشيال ميديا خبر وفاة اليوتيوبر المصري خالد جاد خلال الساعات الماضية عقب نقله إلى أحد مستشفيات العاصمة الألمانية لتلقي العلاج بمفرده، حيث أثار الخبر ضجة واسعة وسط النشطاء دون معرفة حقيقة الأمر حتى لحظة كتابة هذه السطور.

حقيقة وفاة اليوتيوبر المصري خالد جاد في أحد مشافي ألمانيا

وفي وقت سابق، وبعد إبلاغ علاء ثابت رئيس دار الأسرة المصرية في ألمانيا بالمنشورات المتداولة عن حالة خالد الصحية، سارع إلى المستشفى حيث يخضع للعلاج برفقة زوجته وعدد من المصريين في برلين، لكنهم لم يتمكنوا من الدخول بسبب الإجراءات المتبعة لمكافحة انتشار فيروس كورونا.

ورغم فشل تلك المحاولة، لم يتعب ثابت من تكرارها، ففي السابعة صباحًا أعاد الكرة مرة أخرى مع زوجته، لينجح في زيارة اليوتيوبر الشهير بالفعل بصعوبة بالغة، وسمح لهم الأطباء بالتحدث معه لمدة 5 دقائق فقط بعد إخضاعهم للإجراءات الاحترازية للتأكد من عدم إصابتهم بفيروس كورونا.

تعرض الشاب خالد جاد لسكتة دماغية في ذراعه اليمنى في ألمانيا، بحسب رئيس دار الأسرة المصرية في ألمانيا،  ويأتي مرض خالد ضمن سلسلة الإصابات التي أعقبت مشاهير “يوتيوب” منذ وفاة مدبر اليوتيوب مصطفى حفناوي قبل أيام ، ومنهم مي عبد الرحمن التي أصيبت بجلطة دماغية.

تداول العديد من أصدقاء خالد جاد خلال الساعات الماضية خبر نقله إلى أحد مستشفيات العاصمة الألمانية لتلقي العلاج بنفسه، مناشدين المصريين في برلين دعمه وزيارته والاطمئنان عليه وهو يمر به لعملية جراحية بذراعه.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.