شاهد: فضيحة فيديو رامي ورنا تشعل مواقع التواصل في الاردن
شاهد: فضيحة فيديو رامي ورنا تشعل مواقع التواصل في الاردن

شاهد: فضيحة فيديو رامي ورنا تشعل مواقع التواصل في الاردن

2020-08-13T14:40:28+03:00
2020-08-16T21:01:32+03:00
أخبار فلسطين
Ahmed Ali13 أغسطس 2020

انتشرت فضيحة فيديو رامي ورنا خلال الساعات القليلة الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة في المملكة الأردنية الهاشمية بشكل واسع، حيث ساد الغضب والاستنكار الكثير من النشطاء ومستخدمي الشبكات الاجتماعية في الأردن، بسبب المشاهد التي ظهرت في الفيديو المتداول.

ويظهر في الفيديو المتداول شاب وفتاة في مواقف غير أخلاقية، وقام شخص آخر بتصويرهم، وأثناء الفيديو تحمل الفتاة لافتة عليها تاريخ التصوير 24 يوليو 2020، في إشارة إلى أن التصوير كان في عمان.

وشدد العديد من النشطاء على ضرورة محاسبة المتورطين في الفيديو لمنع انتشار الفجور بين المجتمع الأردني، وأن يكونوا قدوة للآخرين، مؤكدين على فضيحة فيديو رامي ورنا لا تمثل الشعب الأردني المحافظ، مطالبين بتدخل الجهات الأمنية للوصول إلى المطورين في الفيديو.

يشار إلى أن عددًا كبيرًا من صفحات تويتر تحتوي على اسم “رامي ورنا” وتنشر عددًا كبيرًا من المشاهد الإباحية، غير الأخلاقية، من حين لآخر، رغم الإغلاق المتكرر لحساباتها عبر تويتر من قبل إدارة تويتر بسبب نشر محتوى متناقض،

تلقى مقطع الفيديو موجة غضب عارمة بين المغردين في عمان، مؤكدين أن هذه ليست أصول وأخلاق الشعب الأردني، وأن هؤلاء نشأوا في بيئة أظهرتهم بهذه الطريقة غير الأخلاقية تمامًا، الأمر الذي أثار موجة من الغضب الشديد بين نشطاء موقع التواصل هو أن رامي ورنا شقيقان، مما أدى إلى إثارة ضجة واسعة عبر تويتر على مقطع الفيديو.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.