رابط تقديم سلف الضمان الاجتماعي 2020 في محافظات الأردن
رابط تقديم سلف الضمان الاجتماعي 2020 في محافظات الأردن

رابط تقديم سلف الضمان الاجتماعي 2020 في محافظات الأردن

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali12 أغسطس 2020

أعلنت وسائل الإعلام الأردنية عن رابط تقديم سلف الضمان الاجتماعي 2020 في محافظات الأردن لتسجيل المؤمن عليهم العاملين حاليًا في مؤسسات القطاع الخاص من خلال الحصول على سلفة على حساب تعويض الدفعة الواحدة.

للوصول إلى صفحة التقديم برابط مباشر اضغط هنا

وأكدت مؤسسة الضمان الاجتماعي الأردنية أنها ستفيد الأردنيين وأطفال قطاع غزة وأبناء الأردنيات المقيمة في المملكة من هذا البرنامج، ذكرت المؤسسة أن المؤمن عليهم العاملين في القطاع الخاص والذين تم اعتبار منشآتهم مشمولة في هذا البرنامج يجب عليهم التالي:

تسجيل الدخول إلى حسابهم الشخصي عبر موقع المؤسسة (www.ssc.gov.jo) أو التسجيل في الموقع إذا لم يفعلوا ذلك من قبل، ومن خدمات أوامر الدفاع اختر خدمة (سلفة من حساب تعويض الدفعة الواحدة تمكين اقتصادي(2)) وتقديم الطلب.

رابط تقديم سلف الضمان الاجتماعي 2020 في محافظات الأردن

وأوضحت المؤسسة أن المؤمن عليه المستفيد من هذا البرنامج يصرف (5%) من إجمالي أجره الخاضع للضمان الاجتماعي وبحد أقصى (200) دينار يصرف دفعة واحدة على أن يخضع الراتب لخصم الضمان لا تزيد عن (700) دينار.

وأشارت المؤسسة إلى أن جميع القطاعات تستفيد من هذا البرنامج باستثناء الأنشطة التالية: (المؤسسات الحكومية، المؤسسات الرسمية، المؤسسات العامة، البلديات، البنوك، التأمين، الاتصالات، التعليم، الكهرباء، المياه).

يشار أن المستفيدين من برنامج التمكين الاقتصادي 2 هم أردنيون وأبناء أردنيات مقيمون في الدولة وأبناء قطاع غزة لا تتجاوز أجورهم 700 دينار أردني في الشهر، حيث أطلقت الحكومة الأردنية أطلقت بعض البرامج التي تهدف إلى زيادة مقاومة المواطنين للوباء بعد انتشاره في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك برنامج دعم الخبز.

 

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.