ما لا تعرفه عن ريم عودة زوجة الفنان الفلسطيني محمد عساف
ما لا تعرفه عن ريم عودة زوجة الفنان الفلسطيني محمد عساف

ما لا تعرفه عن ريم عودة زوجة الفنان الفلسطيني محمد عساف

2020-08-10T13:34:28+03:00
2020-08-10T13:41:02+03:00
Gaza Timeأخبار فلسطين
Ahmed Ali10 أغسطس 2020

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في ساعات الصباح الباكر من اليوم بمقاطع فيديو من حفل زفاف الفنان الفلسطيني محمد عساف الذي أقيم على فتاة خارج الوسط الفني في دبي، الأمر الذي شكل مفاجأة كبيرة لمحبيه في العالم العربي.

View this post on Instagram

الف الصلاه والسلام عليك يا حبيب الله محمد لوولللللي😭💃🏻💃🏻💃🏻 *فرحه محمد 😭♥️♥️💃🏻* باركوله باركوله ربي بارك ربي زيده 💃🏻💃🏻 عريسنا الليه عيده 💃🏻💃🏻 عريسنا جكليته 💃🏻 وحمودي يا جكليته 😂♥️ هلاهل الفرحح 💃🏻💃🏻 تحمست يا جماعه معلش 🌝 واخيراااا اتزوج كنت متحمسه لعرسه كتير ولو ما شفنا شي بس معلش يعني 🙂❤️ بلرفاه والبنين ❤️ زواجه الدهر أטּ شاء الله وان شاء الله نشوف ولد ولادك 🥰 مدري واَلـلۿ كيف اعبر 😂 بس شعور الام ب زواج ابنها وانتو تخيلوا 😂♥️ وهاردلك صبايا 🌝❤️ @mohammedassaf89 #محمد_عساف #زواج_محمد_عساف

A post shared by MohammedAssaf 🦋✨ (@f.mo7mmed_3ssaf) on

جاء زواج محمد عساف من عروس تدعى “ريم عودة” حظيت باهتمام واسع من جمهور مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن محمد عساف كان يركز معه الجمهور على موضوع الزواج، بالإضافة إلى وجود العديد من المعجبين به في حياته، ودائمًا ما أثيرت الشائعات حول ارتباطه بتلك الفتاة تارة وبهذه الفتاة تارة أخرى.

ولكي يعرف الجمهور أكثر عن الفتاة ريم عودة التي تزوجها محمد عساف، تم توفير بعض المعلومات عنها، وبحسب مصادر فنية مؤكدة، ننشر لك التالي:

  • تدعى ريم عودة وتحمل الجنسية الفلسطينية وهي من مدينة غزة.
  • والدها فلسطيني عاش وترعرع في غزة وهاجر إلى بعض الدول الأوروبية، ولهذا السبب كان زواجه من الدنمارك.
  • بلغ من العمر 22 عامًا، ولدت عام 1998 أي أنها أصغر من محمد عساف بحوالي 9 سنوات.
  • عاشت طفولتها في السعودية مع والدها حتى وفاة والدها، فانتقلت للعيش مع والدتها في الدنمارك.
  • التقت محمد عساف العام الماضي، ودارت بينهما قصة حب قرابة ثمانية أشهر حتى قرر الزواج منها.

يشار إلى أن حفل الزفاف أقيم مطلع الشهر الجاري، وتحديداً في الأول من أغسطس / آب 2020، في سرية تامة في الإمارات، ولم يكن الحضور كبيراً وشمل فقط الأقارب المقربين وأفراد أسرة الزوجين.

يعود الإعلان الرسمي عن زواج محمد عساف إلى مواطنه المطرب والملحن قاسم النجار، الذي نشر صورة تجمعه مع النجم الفلسطيني على صفحته الرسمية على فيسبوك، مهنئًا إياه بالزواج وأعرب عن فرحته بوجود مناسبة جيدة في عام 2020.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، العديد من مقاطع الفيديو التي توثق حفل زفاف الفنان الفلسطيني محمد عساف من زوجته ريم عودة الذي قيل إنه أقيم في سرية تامة في الأول من أغسطس، ولم يعلن محمد عساف عن زواجه حينها بسبب رغبته في الحفاظ على خصوصيته.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.