“غزة تايم” تنشر حقيقة خطوبة الفنان الفلسطيني محمد عساف
"غزة تايم" تنشر حقيقة خطوبة الفنان الفلسطيني محمد عساف

“غزة تايم” تنشر حقيقة خطوبة الفنان الفلسطيني محمد عساف

2020-08-10T01:25:15+03:00
2020-08-10T02:37:49+03:00
Gaza Timeأخبار فلسطين
Ahmed Ali10 أغسطس 2020

أكدت مصادر عائلية لمراسلة “غزة تايم” حقيقة خطوبة الفنان الفلسطيني محمد عساف، حيث انتشرت الأخبار بصورة واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي يوم الاثنين 10 أغسطس 2020، وسط محبي الفنان في فلسطين والعالم العربي بأكمله.

حقيقة خطوبة الفنان الفلسطيني محمد عساف

وكانت مصادر عائلية قد أكدت لمراسلة “غزة تايم” أن الفنان عساف سيدخل القفص الزوجي قريبًا بعد قراءة الفاتحة التي جرت في حفل عائلي اقتصر على المقربين للغاية بسبب الوضع الصعب الذي يعيشه العالم بسبب كورونا بالإضافة إلى أزمة لبنان وتفجير بيروت الذي يقدم لها عساف كل الاحترام والتقدير، ولا ينسى أنها كانت بداية مشواره الفني

وتداول آلاف النشطاء حقيقة خبر زواج محمد عساف من الفلسطينية ريم عودة، موضحين أنه أقام حفل خطوبة في الإمارات حيث يقيم حاليًا مع أسرته المتواجدة هناك منذ فترة، وذهب والد ووالدة محمد عساف إلى الإمارات مؤخرًا نظرًا لطبيعة عمله التي تتطلب حرية السفر والذهاب والعودة للجهات الداخلية والخارجية.

تحدث عساف في تصريحات متلفزة حديثة عن أن والديه قد أتيا إلى الإمارات، لكن بقصد قضاء بعض الوقت معه وحالت ظروف الإغلاق التي فرضها جائحة فيروس كورونا دون عودتهم، بينما تجنب الإجابة على سؤال الزواج والخطبة في جميع المقابلات التلفزيونية، حيث كان يقول إن هذا الأمر لم يحن بعد، لكنه قد يكون قريبًا جدًا.

ظهر محمد عساف آخر مرة على وسائل التواصل الاجتماعي، عندما أعلن عن حفل موسيقي كبير يقدمه في أوبرا دبي عن بعد عبر التطبيقات الإلكترونية في 20 أغسطس، لمزيد من التفاصيل خلال الساعات القادمة اضغط هنا.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.