شاهد: فضيحة محرز رياض تثير الجدل من جديد.. من هي صديقته الجديدة؟
شاهد: فضيحة محرز رياض تثير الجدل.. من هي صديقته الجديدة؟

شاهد: فضيحة محرز رياض تثير الجدل من جديد.. من هي صديقته الجديدة؟

2020-08-09T18:01:33+03:00
2020-08-09T18:02:18+03:00
بانوراما
Ahmed Ali9 أغسطس 2020

فضيحة محرز رياض حيث كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن النجم الجزائري “رياض محرز” انفصل عن زوجته “ريتا جوهال” بعد 6 سنوات من الزواج وبدأت مواعدة عارضة الأزياء البريطانية “تيلور وارد”.

وبحسب الصحيفة، فإن العارضة البالغة من العمر 22 عامًا اتفقت مع مهاجم مانشستر سيتي على عدم الكشف عن علاقتهما حتى انفصاله رسميًا عن زوجته، مشيرة إلى أن “تيلور” كان حاضرا في ملعب الأربعاء الماضي لتشجيع محرز في ديربي “مانشستر”.

يشار إلى أن الصحف الإنجليزية كانت قد أكدت في وقت سابق أن “محرز” وزوجته السابقة يقيمان في منزلين منفصلين منذ أكثر من 6 أشهر.

وفي وقت سابق، كشفت صحيفة “ميرور” البريطانية، عن تفاصيل فضيحة محرز رياض فضيحة صاخبة قد تؤدي إلى انفصال اللاعب نجم مانشستر سيتي، عن زوجته، بعد أن كشفت عن لقاء “غير طبيعي” وسهرة ليلية لزوجته مع الملاكم الأمريكي ديونتاي وايلدر.

وبحسب الصحيفة، فقد شوهدت زوجة رياض محرز “جوهال” داخل الملهى الليلي الذي يحظى بشعبية كبيرة بين لاعبي كرة القدم في مانشستر مع الملاكم الأمريكي، مما يشير إلى وجود انسجام واضح بين الثنائي خلال المساء.

وذكرت الصحيفة أن رياض محرز (28 عاماً) أصيب بصدمة شديدة عندما علم أن زوجته قضت أمسيتها على طاولة وايلدر في ملهى ليلي، مشيرة إلى أن محرز ملتزم بتعاليم دينه الإسلامي ويمتنع عن شرب الخمر ودخول الملاهي الليلية وتزوج من ريتا (25 عامًا) وهي بريطانية من أصل هندي، في أغسطس 2015 وأنجبا ابنتان.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.