تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد انبي في الدوري المصري 2020
تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد انبي في الدوري المصري 2020

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد انبي في الدوري المصري 2020

رياضة
Ahmed Ali9 أغسطس 2020

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد انبي في الدوري المصري 2020 والأولى للفريقين بعد توقف فيروس كورونا وما هي القنوات الناقلة، حيث يعود الدوري المصري للحياة من جديد بعد جدل طويل، ويبدأ الأهلي مسيرته بعد مواجهة طويلة مع كورونا مع إنبي في مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة عشرة للبطولة.

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد انبي في الدوري المصري 2020

المباراة الملعب الموعد القنوات الناقلة
الأهلي – إنبي ستاد القاهرة الدولي الأحد 9 أغسطس 2020،

19 ذو الحجة 1441،

20:00 مصر، 21:00 السعودية

ONTIME SPORT

من الناحية العملية، فاز القلعة الحمراء بلقب الدوري، بالنظر إلى الفارق الكبير بينها وبين أقرب المنافسين، فالأهلي في الصدارة برصيد 49 نقطة، فيما يأتي المقاولون العرب في المركز الثاني برصيد 33 نقطة فقط.

لا تشهد إنبي أفضل مواسمها، لكن يمكن تصنيفها كأحد الفرق الموجودة في المنطقة الدافئة حاليًا، حيث تحتل المركز السابع برصيد 25 نقطة، متأخراً بأكثر من 10 نقاط عن مراكز الهبوط.

ويسعى الأهلي لاستغلال ما تبقى من منافسات الدوري من أجل الاستعداد بشكل مثالي لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا عندما يلتقي الوداد المغربي نهاية سبتمبر المقبل.

يشار إلى أن الأهلي حقق 16 انتصاراً متتالياً في الدوري قبل تعادله أمام سموحة  ولم تتلق كتيبة رينيه فيلر حتى الآن أي هزيمة على المستوى المحلي.

متى مباراة الاهلي وانبي؟

تقام مباراة الأهلي وإنبي مساء الأحد 9 أغسطس 2020، الموافق 19 ذو الحجة 1441 هـ، على استاد القاهرة الدولي، حيث ستبدأ صافرة انطلاق المباراة في الساعة 8:00 بالتوقيت المحلي للقاهرة، 9:00 بتوقيت مكة المكرمة وستنقل على Ontime Sport، ويعلق عليها أيمن الكاشف.

واستعد الأهلي بكامل قوته قبل استئناف الموسم مرة أخرى بسبب وباء فيروس كورونا، حيث خاض مباراتين وديتين ضد كل من سموحة الذي فاز بها بأربعة أهداف دون رد، والجونة الذي فاز عليه بـ فوز واسع بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وخاض الأهلي العديد من التدريبات الشاقة، وكذلك المباريات التجريبية المصغرة بين اللاعبين، من أجل الاستعداد بشكل قوي خلال الفترة المتبقية من مباريات الدوري ودوري أبطال أفريقيا.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.