ميعاد صرف الدفعة الثالثة من العمالة الغير منتظمة في مصر
ميعاد صرف الدفعة الثالثة من العمالة الغير منتظمة في مصر

ميعاد صرف الدفعة الثالثة من العمالة الغير منتظمة في مصر

بانوراما
Ahmed Ali9 أغسطس 2020

ميعاد صرف الدفعة الثالثة من العمالة الغير منتظمة في مصر حيث دعا جون طلعت عضو لجنة الاتصالات وتقنية المعلومات بمجلس النواب الحكومة ووزارة القوى العاملة للإعلان بسرعة عن موعد الصرف للمساهمة في رفع العبء في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها بسبب تداعيات فيروس كورونا.

جاء ذلك في طلب إحاطة موجه إلى رئيس مجلس الوزراء ووزير القوى العاملة بشأن تأخر صرف منحة العمالة غير المنتظمة الثالثة، مشيرًا إلى أن ما يقرب من 5 أشهر قد مرت على صرف الدفعة الأولى من منحة العمالة المقدرة بنحو 500 جنيه، وبعد نحو شهرين وتحديداً في يونيو الماضي تم صرف الدفعة الثانية.

وشدد طلعت على أن الجميع يعرف الظروف القاسية التي يعاني منها العمال بسبب تداعيات فيروس كورونا الأمر الذي أدى إلى فقدان عدد كبير منهم لوظائفهم وعدم وجود مصادر دخل أخرى، مما جعل معظمهم يعانون معاناة كبيرة.

ميعاد صرف الدفعة الثالثة من العمالة الغير منتظمة في مصر

ولم يصدر حتى الآن بيان رسمي من وزارة القوى العاملة بشأن موعد صرف الدفعة الثالثة والأخيرة من منحة العمالة غير المنتظمة 2020 ، والتي ينتظرها أكثر من مليون ونصف مليون عامل، بعد موافقة الرئيس عبد الفتاح عليها، لدعم العمال المصريين في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد الذي أثر سلبًا على العمالة اليومية.

يمكنك الاستعلام عن منحة العمال غير المنتظمة الدفعة الثالثة من خلال الرقم الوطني والاستفسار عن طريق وزارة القوى العاملة المصرية بالخطوات التالية، تسجيل الدخول إلى رابط وزارة القوى العاملة والهجرة “من هنا“، أدخل الرقم القومي للطالب، انقر فوق إظهار النتيجة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.