شاهد: حقيقة خبر وفاة فيروز اللبنانية بفيروس كورونا في مستشفى الجامعة الأميركية
شاهد: حقيقة خبر وفاة فيروز اللبنانية بفيروس كورونا في مستشفى الجامعة الأمريكية

شاهد: حقيقة خبر وفاة فيروز اللبنانية بفيروس كورونا في مستشفى الجامعة الأميركية

2020-08-08T23:28:30+03:00
2020-08-08T23:30:16+03:00
بانوراما
Ahmed Ali8 أغسطس 2020

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حقيقة خبر وفاة فيروز اللبنانية بفيروس كورونا في مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت بعد تعرضها لأزمة صحية، وهو ما نفته مصادر لبنانية مقربة منها، مؤكدة أنها بخير، وأنه لا صحة إطلاقًا لخبر موت الفنانة اللبنانية فيروز الذي يتم تناقله بصورة واسعة وسط جمهورها في العالم العربي.

أثارت رسالة متداولة على تطبيق المراسلة الفورية “واتس آب” قلق محبي المطربة اللبنانية، وجاء في نص الرسالة أن “فيروز توفيت منذ فترة قصيرة داخل مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت”، لكن مصدرا مقربا من الفنانة اللبنانية الكبيرة نفى هذه الشائعة، مؤكدا أنها بخير، وأن خبر وفاتها غير صحيح إطلاقًا، بحسب صحيفة “النهار” اللبنانية.

يشار إلى أن محركات بحث تقودها جوجل خلال الساعات الماضية، تصدرت أنباء وفاة الفنانة فيروز، والتي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفع العديد من محبي المغنية للتشكيك في حقيقة خبر وفاتها، حيث بدأت شائعة الوفاة تنتشر عبر عدد من الحسابات الوهمية على الشبكات الاجتماعية.

حقيقة خبر وفاة فيروز اللبنانية بفيروس كورونا في مستشفى الجامعة الأمريكية

وأشار مصدر آخر مقرب من فيروز (84 عامًا) إلى أن هناك دائما أنباء عن وفاتها كل شهرين “لكن حالتها أفضل من حالتك وحالتي مثل الحديد”، وكان آخر ظهور لفيروز في أبريل، عندما خرجت للصلاة من أجل نجاة العالم من أزمة فيروس “كورونا” المستجد التي يتزايد عدد المصابين به يومًا بعد يوم.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.