شاهد: تغريدة حسين الجسمي التي سبقت انفجار مرفأ بيروت
شاهد: تغريدة حسين الجسمي التي سبقت انفجار مرفأ بيروت

شاهد: تغريدة حسين الجسمي التي سبقت انفجار مرفأ بيروت

2020-08-09T00:04:30+03:00
2020-08-09T00:05:20+03:00
بانوراما
Ahmed Ali9 أغسطس 2020

أثارت تغريدة حسين الجسمي التي سبقت انفجار مرفأ بيروت ضجة واسعة، حيث واجه الفنان حسين الجسمي موجة من السخرية، عقب كتابته تغريدة في حسابه الشخصي، عبر فيها عن حبه للبنان قبل أيام من الحادث المؤلم، الذي التقطه البعض كموضوع للسخرية، باعتبار أن كل الدول التي يتحدث عنها الجسمي معرضة للكوارث.

 حسين الجسمي 1 - غزة تايم - Gaza Time

تغريدة حسين الجسمي التي سبقت انفجار مرفأ بيروت

وبسبب انفجار ميناء بيروت تصدر النجم الإماراتي حسين الجسمي “التريند” في العالم العربي على موقع “تويتر”، وطالته الكثير من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وربط بعض مستخدمي الشبكات الاجتماعية بين تغريدة حسين الجسمي وانفجار ميناء بيروت، وحاول المغردون تشويه صورته والإيحاء بأنه نذير شؤم للبنان، لكن سرعان ما أطلق عدد من المغردين هاشتاغ آخر للدفاع عن الفنان، والرد على محاولة إهانته، معربين عن أسفهم واستيائهم من حملة التنمر التي تعرض لها.

دعم عدد من المشاهير النجم حسين الجسمي بعد تعرضه لحملة تنمر بسبب حادثة انفجار مرفأ بيروت في لبنان، وحرص أشهر الشعراء والملحنين، على الدفاع عن الفنان الجسمي، والرد على المتطاولين الذين يتنمرون عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تعبيره عن حبه للبنان.

تعرضت لبنان المنكوبة لكارثة هزت البلاد، إثر انفجار ضخم في مرفأ بيروت، أودى بحياة عشرات الأشخاص ومئات الجرحى، إضافة إلى عشرات المفقودين، ولا تزال فرق الإنقاذ تبحث عن أكثر من 100 مفقود بعد الانفجار.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.