تحميل رواية العاصفة لشيماء محمد كاملة pdf بجميع الفصول
تحميل رواية العاصفة لشيماء محمد كاملة pdf بجميع الفصول

تحميل رواية العاصفة لشيماء محمد كاملة pdf بجميع الفصول

بانوراما
Ahmed Ali20 أغسطس 2020

يبحث الكثير من محبي قراءة الروايات الإلكترونية عن رابط تحميل رواية العاصفة لشيماء محمد كاملة pdf بجميع الفصول واتباد، وهناك الكثير من الروايات التي تصدر في عالمنا العربي ونجد بداخلها الكثير من الجمال والروعة، حيث يحرص الكثير منا على الحصول على رواية العاصفة لشيمو الفصول الخامسة والسادسة والسابعة والثامنة والتاسعة والعاشرة، بهدف قراءتها والتعرف على الكلمات والعبارات والأسلوب الجميل والمميز الذي تقدمه الكاتبة.

مقتطف من الرواية

“ان نائماً واضعاً رأسه براحة على فخذيها تتخلل خصلات شعره وتملس عليه بهدوء كم كان وسيماً وهو نائم…..مغمض العينان …دارت بعينيها على ملامح وجهه بالكامل …شعره مائل للون البنى يلمع عندما يتعرض لأشعة الشمس بدأت يدها تستكشف وجهه برفق …رغم أنها وضعتها مئات بل آلاف من المرات.. لكنها لا تمل ابداً من ملمس بشرته”.

هنا في موقع “غزة تايم” نتعرف على رواية العاصفة لشيمو، الفصول الثاني والثالث والرابع والخامس والتي كتبتها شيماء الكاتبة والروائية الشهيرة، رواية العاصفة لشيمو واتباد والتي تقدم العديد من الروايات الناجحة وتعمل في مسيرتها الأدبية الناجحة في ظل الشهرة التي تستمتع بها، حيث يمكنكم تحميل الرواية على الفيس بوك بالضغط على الرابط التالي من هنا يمكنكم من خلاله تحميل هذه الرواية والاطلاع عليها بشكل كبير.

تحتوي رواية العاصفة على العديد من الفصول، وتتجول الكاتبة شيماء محمد في العديد من الجوانب الفنية والسردية، وهنا نقدم لكم رابط تحميل رواية العاصفة لشيماء محمد كاملة pdf بجميع الفصول حيث تعتبر أهم وأشهر الكاتبات والروائيات العربيات، طبعا كالعادة تم نقله من قبل مجموعة كبيرة من الصفحات والمجموعات على مواقع التواصل الاجتماعي، وتعتبر الأكثر بحثًا على محرك بحث جوجل.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.