موعد مباراة الاهلي السعودي والاتحاد القادمة في دوري محمد بن سلمان 2020
موعد مباراة الاهلي السعودي والاتحاد القادمة في دوري محمد بن سلمان 2020

موعد مباراة الاهلي السعودي والاتحاد القادمة في دوري محمد بن سلمان 2020

بانورامارياضة
Ahmed Ali8 أغسطس 2020

موعد مباراة الاهلي السعودي والاتحاد القادمة في دوري محمد بن سلمان 2020 حيث عادت كرة القدم السعودية إلى الحياة رسميًا من جديد منذ الثلاثاء 4 أغسطس بعد توقف دام أربعة أشهر بسبب فيروس كورونا، باستئناف الجولة 23 من الدوري، مع انتهاء المنافسة في سبتمبر.

يستضيف فريق الاتحاد نظيره الأهلي في صدارة الجولة الحالية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في ديربي جدة، حيث يبحث اتحاد جدة عن تعويض السقوط في الجولة الماضية على يد أبها والخسارة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الأول بعد عودة النشاط.

كما يسعى العميد للثأر من الملكي بعد خسارته مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف، وسيعمل على استعادة الاعتبار له من خلال هزيمة ضيفه، ويحتل الاتحاد المركز الثالث عشر في جدول ترتيب المسابقة برصيد 23 نقطة فقط فيما يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 40 نقطة.

المباراة

الملعب

الموعد

القناة الناقلة

الاتحاد – الأهلي الجوهرة المشعة الأحد 9 أغسطس 2020،
19 ذو الحجة 1441،
21:00 السعودية، 20:00 مصر
الرياضية السعودية 1

من المقرر أن تبدأ مباراة الاهلي السعودي والاتحاد القادمة في دوري محمد بن سلمان 2020 في تمام الساعة 22:00 بتوقيت الإمارات، 21:00 بتوقيت السعودية، 20:00 بتوقيت القاهرة، على شاشة القناة السعودية الرياضية 1 مع تعليق جعفر الصالح.

توقع حسن خليفة، حارس مرمى الاتحاد والمنتخب السعودي السابق لكرة القدم، أن يكون الأهلي هو الأقرب للفوز بدربي جدة على حساب العميد، مشيرًا إلى أن  الأهلي أفضل فنيًا وعناصريًا من الاتحاد ولديه مجموعة جيدة من اللاعبين مثل السومرية وعبد الفتاح عسيري وعبد الرحمن الغريب وهيثم وأبو شرارة.

يعتقد خليفة أن الكفة في ديربي جدة تميل إلى الأهلي، لكن في مثل هذه المباريات يكون للعامل الذهني دور كبير ويتغلب أحيانًا على الاختلافات الفنية بين الفريقين، مضيفًا : “الأهلي لديه مجموعة كبيرة من اللاعبين المتميزين سواء سعوديين أو أجانب، ولا أعتقد أنه سيتأثر بغياب أي لاعب، وقد لاحظنا ذلك في مباراة الحزم”.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.