شاهد: ندى عروسة تبوك تشعل مواقع التواصل في السعودية .. من يكون زوجها؟
شاهد: ندى عروسة تبوك تشعل مواقع التواصل في السعودية .. من يكون زوجها؟

شاهد: ندى عروسة تبوك تشعل مواقع التواصل في السعودية .. من يكون زوجها؟

بانوراما
Ahmed Ali8 أغسطس 2020

أشعل ندى عروسة تبوك مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، وهي شابة تبلغ من العمر (24 عامًا) تزوجت قبل حوالي أسبوعين وقد تمت مراسم الزفاف، ولكن تفاجئت بوحشية زوجها الذي أحكم قبضته عليها من خلال الإساءة إليها وتعذيبها وتعنيفها، وادخال ذئب لغرفة نومها لتخويفها، وفقًا للمعلومات المتداولة.

من هو زوج ندى عروسة تبوك، تصدرت العديد من المواقع قصة ندى عروس تبوك، حيث غرد بشأنها العديد من السعوديين وقد ابدوا تعاطفهم الكبير مع الفتاة السعودية التي قيل أنها تعرضت للعنف بالرغم من مضي أسبوعين فقط على زواجهما.

ندى عروسة تبوك كانت تحلم بأنها ستعيش أيام سعيدة ملؤها حياة هنيئة وجميلة برفقة زوجها ولكنها رأت عكس ذلك تمامًا، حيث أن مضايقات زوجها لم تنته، الأمر الذي انعكس على صحتها وأصيب بصدمة نفسية أدخلتها مستشفى الأمراض النفسية في مدينة تبوك السعودية.

 ندى عروسة تبوك - غزة تايم - Gaza Time

أعلنت أسرة ندى، أن ابنتهما لم تعاني من أي مشاكل صحية أو نفسية قبل الزواج، إلا أن حياتها انقلبت رأساً على عقب بعد دخولها القفص الذهبي عدة أيام؛ بسبب سوء معاملة زوجها، مضيفة أنها ندى رأت المآسي بعد أن اعتاد زوجها على إدخال الذئب المفترس إلى غرفتها، وضربها في أجزاء مختلفة من جسدها طوال الأسبوع.

وأشارت إلى أن التعنيف تسبب لها في فقدان الذاكرة واضطراب نفسي، مطالبة نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ووزارة الداخلية والنيابة العامة بالتحقيق في القضية، ومحاسبة الزوج على أفعاله ضد زوجته، منوهة إلى أنه سُجن لكن أطلق سراحه يوم الكفالة بدون سبب.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.