شاهد: تفاصيل قصة زواج العنزيه تتصدر تويتر السعودية .. من هو زوجها؟
شاهد: تفاصيل قصة زواج العنزيه تتصدر تويتر السعودية

شاهد: تفاصيل قصة زواج العنزيه تتصدر تويتر السعودية .. من هو زوجها؟

2020-08-07T21:30:21+03:00
2020-08-07T21:31:28+03:00
بانوراما
Ahmed Ali7 أغسطس 2020

كشفت مصادر عائلية، اليوم الجمعة 7 آب 2020، تفاصيل قصة زواج العنزيه التي تصدرت تغريدات تويتر خلال الساعات القليلة الماضية، موضحة أنها بدأت عندما أرادت الفتاة رفع التاق من أجل في زواجها ومتابعيها، مشيرة إلى أن هذا الزواج تم بعد حب طويل بين الطرفين، استمرت رغم أنف كل المقربين.

 العنزيه 1 - غزة تايم - Gaza Time  العنزيه - غزة تايم - Gaza Time

وقالت العنزية في تغريدة عبر تويتر: أنا رفعت التاق لأجل زواجي ولأجلكم أنتم، أبي منكم شيء واحد تعلقون أملكم كله بربي ولا تفكرون بيوم من الأيام أن الحرام هو الطريق الصحيح أو تضحكون على أنفسكم بشيء غير صحيح، مضيفة “إذا تحبين إنسان اتركيه لوجه الله واطلبي الله إذا فيه خير يقربه لك وإذا فيه شر يبعده عنك، كرريها، اتركي كل شي لوجه الله صدقيني وربي إن كل شي يجي بالحلال حلو”.

وأشارت إلى أنها لا تبحث عن شهرة بقولها: “مو قاعدة أدور شهرة وخرابيط، أبي منكم أي شي تبونه تحطونه قدام عيونكم مشروع، وظيفة، زواج، أي شي تحطه في بالك إن ربك ما ينسى عبده، بس اسعى يا عبدي وأنك معك، اتركوا كل شي يغضب رب العالمين محد نافعك وربي، ورضى والديك وخلي دينك وايمانك بالله قوي ولا تتأثر بشيء ترا مو كل شي ينشاف صحيح، ولا كل شي ينقال صدق”.

وأصبحت تفاصيل قصة زواج العنزيه حديث الجميع على منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، كونها تعلم الإصرار والالتزام بالشيء الصحيح حتى لو رفضه العالم كله، فقط بالإيمان بالله والسعي لتحقيق الهدف حتى الوصول إليه رغم المشقة والعناء.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.