مشاهدة مباراة الزمالك والمصرى اليوم بث مباشر عبر موقع يلا شوت
مشاهدة مباراة الزمالك والمصرى اليوم بث مباشر عبر موقع يلا شوت

مشاهدة مباراة الزمالك والمصرى اليوم بث مباشر عبر موقع يلا شوت

رياضة
Ahmed Ali6 أغسطس 2020

مشاهدة مباراة الزمالك والمصرى اليوم بث مباشر عبر موقع يلا شوت حيث عادت بطولات الدوري المصري الممتاز بعد فترة طويلة من التوقف بمباراة ثقيلة، وسيلعب الزمالك ضد نظيره المصري بورسعيد الذي تأجل من الجولة الرابعة عشر للبطولة.

لمتابعة الانتقال المباشر لمباراة الزمالك ومباراة مصر .. اضغط هنا

يدخل الزمالك المباراة بهدف واحد وهو تحقيق النصر من أجل الاقتراب من المراكز الثلاثة الأولى، خاصة وأن وضع “القلعة البيضاء” الحالي في جدول الدوري المصري الممتاز لا يرضي جماهيره ومعجبيه.

الزمالك يحتل المركز الرابع في جدول الدوري المصري الممتاز، بعد فوزه في 9 مباريات وتعادل 4، بينما تعرض لـ 3 هزائم، وسجل لاعبيه 22 هدفًا، بينما هزم “الفارس الأبيض” في 13 مناسبة.

مشاهدة مباراة الزمالك والمصرى اليوم بث مباشر عبر موقع يلا شوت

أما المصري، فهو يعيش في حالة من الارتباك في الموسم الحالي من الدوري المصري الممتاز، ويهدف إلى تحقيق مفاجأة ضد الزمالك، في محاولة لاستغلال عدم الاستقرار بعد فترة توقف طويلة.

احتل المصري البورسعيدي المرتبة العاشرة في جدول الدوري المصري، بعد فوزه في 5 مباريات وتعادل في نفس الوقت، بينما تعرض لـ 6 هزائم، وسجل لاعبيه 19 هدفًا، بينما اهتزت شباكه في 18 مناسبة.

موعد مباراة الزمالك والمصري، حيث ستقام مباراة الزمالك والمصري البروسعيدي في الثامنة مساء على ملعب برج العرب ضمن بطولات الدوري الأسبوع الرابع عشر.

قرر مسؤولون باللجنة الخماسية لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني تعيين 3 مراقبين في مباراة الزمالك ضد المصري برئاسة مراقب طبي ومراقب منافسة، ومراقب أمني.

  صدرت تعليمات للمراقب الطبي باتخاذ كافة الإجراءات الطبية والوقائية بحزم وصرامة مع الفريقين الموجودين في ميدان المباراة بسبب فيروس كورونا.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.