اليوم السابع يوضح حقيقة وفاة عادل امام بوعكة صحية مفاجئة
اليوم السابع يوضح حقيقة وفاة عادل امام بوعكة صحية مفاجئة

اليوم السابع يوضح حقيقة وفاة عادل امام بوعكة صحية مفاجئة

بانوراما
Ahmed Ali6 أغسطس 2020

نشر موقع اليوم السابع حقيقة وفاة عادل امام بوعكة صحية مفاجئة حيث تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الخميس 6 أغسطس 2020 خبر وفاة الفنان المصري الكبير والبالغ من العمر (80 سنة)، في مستشفى بالعاصمة المصرية القاهرة، لكن مصادر رسمية لم تتحدث عن هذا الخبر حتى هذه اللحظة.

اليوم السابع يوضح حقيقة وفاة عادل امام بوعكة صحية مفاجئة

وأكدت مصادر عائلية لموقع اليوم السابع، أن الشائعات المتداولة الفنان عادل في حالة صحية سيئة أو أنه توفي لم تكن صحيحة، داعية النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي إلى التوقف عن نشر الأكاذيب وإيقاف بث هذه الأخبار إلى المتابعين.

يشار إلى أن شائعة وفاة الفنان الكبير عادل إمام لا تتوقف عن التداول، حيث يخرج أحد أفراد أسرة الفنان أو المقربين منه من وقت لآخر لنفيها، لكنها تعود بسرعة وتجدد لتطفو على المشهد الإعلامي الفني مرة أخرى.

وفي وقت سابق، قال الزعيم عادل إمام إنه بخير، ولا صحة على الإطلاق لشائعة وفاته التي انتشرت منذ وقت قصير عبر “وسائل الإعلام”، مؤكدًا أنه بصحة جيدة وغاضب من تلك الشائعات التي تظهر من وقت لآخر، وعلق القائد: “أنا بخير، وما فيش أي حاجة، والحمد لله”.

يشار إلى أن عادل إمام، الذي يحتفل بعيد ميلاده الثمانين في العالم العربي، نجح في كتابة تاريخ فني مستقل، من خلال عدد كبير من الأعمال الفنية التي يتعلمها الجميع خلال سنوات عديدة، بعد أن أصبح الزعيم بمثابة مدرسة فنية يمكن لأي فنان أن يمر من خلالها.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.