تحميل كتاب شرع الحب للكاتبة فاتن الفازع pdf
تحميل كتاب شرع الحب فاتن الفازع pdf

تحميل كتاب شرع الحب للكاتبة فاتن الفازع pdf

2020-08-06T13:54:12+03:00
2020-08-06T14:24:45+03:00
بانوراما
Ahmed Ali6 أغسطس 2020

تحميل كتاب شرع الحب فاتن الفازع pdf حيث أفادت ألمانيا التونسية المقيمة فاتن بأنها في اللحظة الأخيرة قامت بتغيير عنوان الكتاب الذي يشمل شخصيات خيالية ويعالج المأساة الإنسانية في أقساها ويحكي عن الحب والصّراع الدّاخلي، الحبّ في المطلق بما في ذلك الهوس بحبّ الوطن.

للحصول على الكتاب برابط مباشر ومجاني اضغط هنا

وقرر ناشر الكتاب وهو والد الكاتبة أن يطبع خمسة آلاف نسخة طبعة أولى، مقابل ألف نسخة في العادة، وقرر زيادة ترجمة هذا العمل إلى اللغة الفرنسية، لذلك، فإن الجمهور الطاهر الفازع من المقر أن يكون عندكم موعد معاه العام القادم، وتم عقد حفل التوقيع في الفترة السابقة.

وأكدت الكاتبة، جميع أحداث هذه الرواية خيالية، “إلاّ أنّو في وسطو باش تدخل عليكم مرأة بحشيشها وريشها واسمها ولقبها وتولّي شخصيّة من ضمن الشخصيّات وتحلّلكم شبابك قلبها وتشكيلكم وتحكيلكم على روحها مالداخل … المرأة هذه تعرفوها مليح مليح أهيكا بالأمارة تعيش في ألمانيا وتحبّ الكفتاجي وأمّ كلثوم وديما حميرها أحمر وشعرها مصبوغ أصفر!”.

تحميل كتاب شرع الحب فاتن الفازع pdf

وأضافت، “على مستوى الشّكل، الكتاب مختلف تمامًا عن الكتاب الكلاسيكي الذي تعوّد عليه جمهور فاتن، آما خدمتو بكيف ومحبّة خاطر عندي علاقة مودّة ومحبّة صافية مع قرّائي ونحبّ المحتوى متاع اللي نقدمهولهم يليق بمقامهم، نتمنى لكم رحلة ممتعة أحبّتي، ونتمنّى لروحي النّجاح والتوفيق”.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.