تعرف على شروط التقديم وطلب الالتحاق في كلية الشرطة 2020 بمصر
تعرف على شروط التقديم وطلب الالتحاق في كلية الشرطة 2020 بمصر

تعرف على شروط التقديم وطلب الالتحاق في كلية الشرطة 2020 بمصر

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali5 أغسطس 2020

تعرف على شروط التقديم وطلب الالتحاق في كلية الشرطة 2020 بمصر حيث تلقت يوم الاثنين الموافق 20 يوليو الكلية طلبات للراغبين في الالتحاق بها، من خلال موقع الأكاديمية، حتى الخميس 30 يوليو، لأولئك الذين يحملون شهادة الثانوية وما يعادلها بما مجموعه 65% أو أكثر.

تعرف على شروط التقديم وطلب الالتحاق في كلية الشرطة 2020 بمصر

يتم التطبيق من خلال موقع الأكاديمية من هنا، حيث يقوم الطالب بإدخال اسمه ورقم بطاقته ورقم مقعده، ويظهر للطالب بياناته التي تتضمن الاسم والمجموع الذي حصل عليه في الثانوية والاسم من منطقة المدرسة، يبدأ الطالب باختيار يوم لأداء اختبار الأهلية وفقًا للتواريخ المعلنة من الأكاديمية لطلاب المدارس الثانوية وخريجي الجامعات، ويظهر للطالب رقم اللجنة ورقمه السري الذي سيتواصل معه بالموقع الأكاديمي.

يُنصح الطالب بطباعة البيان الذي يشير إلى طلبه للقبول في الكلية والذي يحتوي على “الاسم ورقم التسجيل ورقم اللجنة وتاريخ اختبار القدرة والتعليمات الأمنية”، يتم اعلام الطالب بضرورة إحضار صور شخصية وشهادة الميلاد وبطاقة الرقم الوطني وشهادة الثانوية العامة أو ايطال مكتب التنسيق أو بيان بالدراجات المعتمدة من قبل الإدارة التعليمية ذات الصلة أو صورة مصدقة طبق الأصل.

يتم توجيه الطالب لطباعة نموذج الالتحاق بالكلية وملء البيانات المطلوبة، بشرط أن يحضر الطالب الطلب عند التحاقه بالكلية، وللطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة، وما يعادلها، ومدرسة الأزهر الثانوية للعام الحالي 2020، من الأربعاء 5 أغسطس إلى الخميس 20 أغسطس، لمدة 16 يومًا.

للطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة من الخارج والدبلومات الأجنبية لهذا العام 2020 والعام السابق 2019، يبدأون من الثلاثاء 4 أغسطس إلى الخميس 20 أغسطس 2020 ولمدة 17 يومًا من خلال مكتب تنسيق القبول كلية الشرطة.

لمزيد من التفاصيل حول كلية الشرطة اضغط هنا

لذوي المؤهلات الجامعية ابتداءً من الثلاثاء 4 أغسطس إلى الخميس الموافق 3 سبتمبر 2020، لمدة 31 يومًا من خلال مكتب تنسيق القبول في كلية الشرطة، حيث اشتملت شروط القبول على ما لا يقل عن (65%) لهذا العام أو العام السابق، شريطة أن يكون قد التحق خلال العام الدراسي الماضي في إحدى الكليات أو المعاهد الخاضعة للقانون المنظم للجامعات.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.