رابط تقديم تظلمات الثانوية العامة 2020 بمصر لكافة المحافظات
رابط تقديم تظلمات الثانوية العامة 2020 بمصر لكافة المحافظات

رابط تقديم تظلمات الثانوية العامة 2020 بمصر لكافة المحافظات

بانوراما
Ahmed Ali5 أغسطس 2020

رابط تقديم تظلمات الثانوية العامة 2020 بمصر لكافة المحافظات وذلك في إطار سلسلة الخدمات التعليمية التي يقدمها الموقع التعليمي للقارئ، حيث تم نشر خطوات تقديم شكاوي المدارس الثانوية للعام الدراسي 2019-2020، حيث تم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة في مصر لعام 2020 يوم الثلاثاء 4 أغسطس 2020.

للوصول إلى مكان التظلمات برابط مباشر اضغط هنا

ويجب على الطالب المتضرر تقديم شكوى، ومن المتوقع أن يتم فتح باب التظلم اعتبارًا من 9 أغسطس، حيث من الضروري فقط التقدم لطلبة المرحلة الأولى المتأثرين بدرجات بعض المواد، وفيما يلي خطوات تقديم شكاوى المدرسة الثانوية:

دفع مبلغ 100 جنيه لكل مادة يرغب الطالب في التظلم بها عن طريق البريد أو البنك الوطني لحساب صندوق دعم المشروعات التعليمية والصندوق.

يقدم الطالب طلباً لعرض كراسة إجابة الطالب وطلب التظلم المرفق بإيصال الدفع وشهادة الدرجات ونسخة من البطاقة الشخصية في المديرية التعليمية التابعة لها.

يتم تعيين موعد للطالب لعرض ورقة الإجابة في مقر لجنة النظام والمراقبة ذات الصلة من الساعة التاسعة صباحًا.

تقتصر عملية الإطلاع على الطالب على صورة من كتيب الامتحان، وليس الكتيب الأصلي، حيث يُطلب من الطالب الحضور بنفسه لرؤية نسخة كتيب الامتحان.

منح الطالب الدرجات في حال عدم وجود أجزاء من الجواب غير تقديرية، أو عدم صحة تجميع جزيئات الدرجات لكل سؤال من الداخل، أو عدم التطابق مع الدرجات المسجلة على المرآة الخارجية لتكريس إجابة أو خطأ في جمع الدرجات الإجمالية للأسئلة.

يحصل الطالب على نتيجة التظلم خلال ثلاثة أيام من تقديم الطلب.

لا يحق للطالب التقدم بطلب للاطلاع في رابط تقديم تظلمات الثانوية العامة 2020 بمصر لكافة المحافظات ويبدأ تنسيق الجامعات الحكومية والخاصة في الأسابيع المقبلة ، مما يدفع البنوك العاملة في السوق المصري إلى البدء في الإعلان عن إمكانية حصول الآباء على قرض تعليمي.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.