أرقام جلوس الثانوية العامة 2020 بالاسم فقط في مصر
أرقام جلوس الثانوية العامة 2020 بالاسم فقط في مصر

أرقام جلوس الثانوية العامة 2020 بالاسم فقط في مصر

Ahmed Ali
2020-08-05T01:03:25+03:00
بانوراما
Ahmed Ali4 أغسطس 2020

أرقام جلوس الثانوية العامة 2020 بالاسم فقط في مصر حيث نشرت وزارة التربية والتعليم المصرية نتائج ثالثة ثانوي لعام 2020 بعد اعتمادها رسميًا من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية التعليم الفني، وتمت الموافقة عليها وإعلانها ونشر أسماء الأوائل صباح اليوم الثلاثاء 4 أغسطس.

يمكن للطلاب الدخول إلى رابط اليوم السابع لرؤية النتائج “اضغط هنا”

وأوضحت المصادر أن أوائل طلاب المرحلة الثانوية تجاوزوا الثلاثين طالبًا من جميع وحدات الكنترولات، مشيرة إلى أن معدل النجاح العام في نتيجة المدرسة الثانوية في عام 2020 أعلى من العام السابق، حيث تجاوز 79%، وأن الطلاب تم نقلهم بعين الاعتبار في التصحيحات والظروف الاستثنائية التي مرت العام الدراسي وكذلك امتحانات الثانوية العامة التي أجريت في ظروف استثنائية.

وأوضحت المصادر أن هناك نحو 70 ألف طالب استفادوا من درجات الرأفة، حيث تمنح هذه الشهادات لأي طالب يتغير وضعه من دور ناجح أو ثانٍ إلى دور ثان، مشيرة إلى أن النتائج واعدة للغاية والأولى على مستوى الجمهورية من قطاع القاهرة، كما نوهت إلى أن نسب النجاح والإجماليات مطمئنة، وعلى الطلاب الانتظار حتى تظهر النتيجة وعدم القلق أو القلق.

عقدت وزارة التعليم والتعليم الفني امتحانات الثانوية على النظام القديم التقليدي خلال الفترة من 21 يونيو إلى 21 يوليو، حيث تم إجراء الاختبار من قبل ما يقرب من 640،000 طالب، وتم اليوم الثلاثاء الإعلان عن أرقام جلوس الثانوية العامة 2020 بالاسم فقط في مصر وجميع المحافظات المصرية.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.