مصر: سبب وفاة محمد محمد المسعود نجل النائب في البرلمان
مصر: سبب وفاة محمد محمد المسعود نجل النائب في البرلمان

مصر: سبب وفاة محمد محمد المسعود نجل النائب في البرلمان

بانوراما
Ahmed Ali2 أغسطس 2020

نشرت وسائل الإعلام المصرية اليوم الأحد 2 أغسطس 2020 سبب وفاة محمد محمد المسعود نجل النائب في البرلمان، حيث أثار الخبر ضجة واسعة وسط المصريين خلال الساعات القليلة الماضية، وانتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي منشورات التعزية والمواساة للنائب وعائلته.

سبب وفاة محمد محمد المسعود نجل النائب في البرلمان

وتوفي ابن النائب في البرلمان المصري محمد المسعود نائب دائرة بولاق أبو العلا جراء اصابته بمرض عضال لم يتم الكشف عن تفاصيله حتى لحظة كتابة هذه السطور، حيث نشر النائب المسعود على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” نبأ وفاة ابنه.

يعتبر محمد المسعود من أبرز الممثلين في مجلس النواب، وهو عضو في اللجنة البرلمانية لحزب المستقبل الوطني.،وهو أيضا عضو في لجنة السياحة والطيران المدني ويمثل ممثل منطقة بولاق أبو العلا، حيث أعلن أنه سيستقبل عزاء ابنه الذي توفي مساء اليوم السبت هاتفيًا بسبب جائحة كورونا.

وفي سياق آخر، أعلنت وزارة الصحة المصرية السبت 1 آب 2020، أنها سجلت 238 حالة إصابة جديدة بالكورونا و29 حالة وفاة  بانخفاض عن 321 إصابة و31 حالة وفاة، يوم الجمعة، مع استمرار انخفاض معدلات الإصابة بفيروس نقص المناعة البشرية والوفيات في البلاد.

يشار إلى أن هذا هو أقل عدد من الإصابات التي سجلتها البلاد منذ 3 مايو، عندما سجلت 272 إصابة، حيث قال المتحدث باسم الوزارة خالد مجاهد إن “العدد الإجمالي المسجل في مصر بفيروس كورونا الجديد حتى اليوم السبت هو 94316 حالة، تم علاج 41137 حالة منها و4834 حالة وفاة”.

في منتصف مارس / آذار، فرضت مصر تدابير للعزل العام لمكافحة تفشي الفيروس، بما في ذلك حظر التجول ليلاً، وحظر التجمعات العامة الكبيرة، وإغلاق المطاعم والمسارح، وقد تم رفع معظم هذه الإجراءات منذ أواخر يونيو الماضي، ومنذ أيام قليلة أعلن مجلس الوزراء تمديد ساعات العمل في المقاهي والمطاعم من الساعة العاشرة مساءً حتى منتصف الليل، مع زيادة معدل الإشغال إلى 50%.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.