شاهد: مهرجان حمو بيكا الجديد يثير اعجاب الكثيرين
شاهد: مهرجان حمو بيكا الجديد يثير اعجاب الكثيرين

شاهد: مهرجان حمو بيكا الجديد يثير اعجاب الكثيرين

بانوراما
Ahmed Ali2 أغسطس 2020

انتشر فيديو مهرجان حمو بيكا الجديد عبر منصات السوشيال ميديا، على الرغم من الانتقادات الحادة والهجوم الشديد على إحدى شركات الإنتاج لتعاونها مع مطرب المهرجانات بيكا، حيث تم إصدار أغنية “إيه الحكاية” رسميًا على القناة الرسمية لشركة الإنتاج عبر موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب”.

يأتي ذلك بعد أن قامت الشركة المنتجة برومو بحذف أغنية بيكا بعد الإعلان عن تعاونها معه على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، حيث تعرضت هذه الشركة لانتقادات شديدة بعد أن أطلقت ملصقًا ترويجيًا لحمو بيكا على حساب الرسمي في Instagram.

وتعرض الفنان المصري لحملة البلطجة خلال الساعات الماضية، حيث سخرت منه إحدى صفحات وسائل التواصل الاجتماعي ووصفته بأنه “ذو جهل قد ينام على حرير”، وقال بيكا: “أنا وأخواتي وأقاربي متعلمون، لا أحب التعلم، أنا راضي عن حياتي، لكنني أنصح جميع الشباب بتعلم واستكمال الدراسة، والتعليم هو الأخلاق والذوق والاحترام”، مضيفًا أنه قرر رفع دعوى قضائية ضد الصفحة التي هاجمته وضايقته حسب وصفه.

في وقت سابق، فاجأ حمو بيكا المطرب الاحتفالي لوسائل الإعلام الاجتماعية، بالإعلان عن مهرجان جديد بعنوان “ايه الحكاية” بالتعاون مع شركة إنتاج شهيرة، على الرغم من قرار نقابة المهن الموسيقية منع بيكا مغني المهرجانات من الغناء في مصر أو إقامة حفلات قبل أن يمنع فيروس كورونا الحفلات الموسيقية.

مهرجان حمو بيكا الجديد يثير اعجاب الكثيرين

جدير بالذكر أن المطرب المهرجاني بيكا تعاقد مع شركة روتانا للصوت والفيديو منذ أسابيع قليلة، ويتضمن العقد بين حمو وروتانا أن الشركة تتعهد بإنتاج عدد كبير من الأغاني وتعهدت بإقامة حفلات موسيقية له، ولكن لم يذكر في العقد فترة زمنية محددة مدة العقد بينهما، كما تستعد “روتانا” لإطلاق أغاني أخرى، بعد أغنية “ايه الحكاية”، بموجب العقد المبرم بينهما.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.