هكذا سيكون دوام البنوك بعد عيد الاضحى 1441 في السعودية
هكذا سيكون دوام البنوك بعد عيد الاضحى 1441 في السعودية

هكذا سيكون دوام البنوك بعد عيد الاضحى 1441 في السعودية

بانوراما
Ahmed Ali2 أغسطس 2020

هكذا سيكون دوام البنوك بعد عيد الاضحى 1441 في السعودية حيث يعتبر عيد الأضحى من المناسبات المهمة والمركزية في المملكة، ويتلقى الموظفون إجازة رسمية تحدد أيامها مؤسسة النقد العربي السعودي (سما)، والتي أكدت أن آخر موعد للعاملين والعاملين في البنوك والمصارف بالمملكة يوم الثلاثاء 28 يوليو 2020 م الموافق 7 من ذي الحجة 1441 هـ.

وستعود البنوك والبنوك إلى نشاطها بعد انتهاء عطلة عيد الأضحى المبارك في المملكة العربية السعودية، بتاريخ 3 أغسطس عام 2020 م الموافق 13 ذو الحجة 1441 هـ، وبذلك تكون إجازة الموظفين والعمال تستغرق سبعة أيام فقط حسب ما أعلنته مؤسسة النقد العربي السعودي وهي الجهة المشرفة على هذه المؤسسات في المملكة العربية السعودية.

التقصي في دوام البنوك الأخيرة في الحج وساعات عمل البنوك في عطلة 1441/2020 هو مهم لكثير من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، الذين لديهم الكثير من المعاملات مع البنوك والودائع، التداول والمعاملات المالية الضرورية الأخرى التي تشكل جزءًا من حياتهم بسبب ما لديهم من علاقة مع موافقة واستمرارية هذه البنوك.

يشار إلى أن البنوك والمصارف، وتحديد إجراءاتها وقوانينها المنظمة لعملها في المملكة العربية السعودية، تتبع مؤسسة النقد العربي السعودي، التي توحد اللوائح المنظمة لها، بما في ذلك تواريخ العطلات للمصارف والبنوك وتواريخ العودة إليها.

هكذا سيكون دوام البنوك بعد عيد الاضحى 1441 في السعودية

أعلنت مؤسسة النقد العربي السعودي “سما” في المملكة العربية السعودية أن الأيام الأخيرة من ساعات عملها في البنوك والبنوك مع عيد الأضحى المبارك ، يوم الثلاثاء 28 يوليو 2020 م الموافق 7 من ذي الحجة من عام 1441 هـ، وأن تبدأ العودة إلى العمل في 3 أغسطس 2020 م الموافق 13 ذو الحجة 1441 هـ، وتستغرق عطلة عيد الأضحى أسبوعًا واحدًا.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.