تصميم بطاقة تهنئة بالعيد باسمك 2020 اون لاين بمناسبة معايدة عيد الأضحى
تصميم بطاقة تهنئة بالعيد باسمك 2020 اون لاين بمناسبة معايدة عيد الأضحى

تصميم بطاقة تهنئة بالعيد باسمك 2020 اون لاين بمناسبة معايدة عيد الأضحى

Ahmed Ali
2020-07-31T07:53:13+03:00
بانوراما
Ahmed Ali31 يوليو 2020

تصميم بطاقة تهنئة بالعيد باسمك 2020 اون لاين بمناسبة معايدة عيد الأضحى حيث أتاحت العديد من مواقع التكنولوجية إمكانية التصميم بسهولة ويسر، وأعلن المركز الدولي لعلم الفلك موعد أول أيام العيد الكبير، حيث يصادف اليوم الجمعة الحادي والثلاثين من شهر يوليو.

للوصول إلى التصميم برابط مباشر اضغط هنا

ويتبادل المسلمون في جميع أنحاء العالم التهاني بحلول عيد الأضحى المبارك، من خلال حساباتهم الشخصية عبر منصات التواصل الاجتماعي، لذا يزداد البحث عن تصميم بطاقة تهنئة بالعيد باسمك 2020 اون لاين بمناسبة معايدة عيد الأضحى وسيتم النشر في هذه المقالة أجمل بطاقات التهنئة بعيد الأضحى 1441.

22 1 - غزة تايم

وكانت المملكة العربية السعودية قد أعلنت في وقت سابق إلغاء موسم الحج هذا العام 1441 بسبب انتشار فيروس كورونا الجديد في جميع الدول العربية والإسلامية كإجراء وقائي لمنع الفيروس، حيث شارك حوالي 10 آلاف شخص في موسم الحج هذا العام من داخل المملكة فقط، بما في ذلك ثلاثة آلاف من مواطني المملكة.

33 - غزة تايم

يشار إلى أن أن تصميم بطاقة تهنئة العيد بالاسم يعطي توهجًا خاصًا عندما يتم نشره على وسائل التواصل الاجتماعي بصور مميزة مع التهاني في الساعات الحالية مع حلول عيد الأضحى بعد صيام يوم عرفات، حيث تشمل أيضاً المناسبات غير الوطنية والإسلامية والأعياد وبطاقات التخرج والزيارات وأعياد الميلاد.

لتسهيل التصميم يمكنك الحصول على صورة مع أو بدون شعار بكل سهولة، في إشارة إلى أن عملية تصميم بطاقة تهنئة بالاسم عبر الرابط المرفق لا تستغرق أكثر من دقيقة واحدة، في الوقت الذي لا تزال فيه أعمال التطوير جارية لإتاحة الفرصة لوضع صورة مخصصة إلى جانب النص المكتوب و العديد من التهاني.

تحتوي صفحة بطاقات التهنئة على أكثر من 16 تصميماً جاهزاً يمكنك من خلالها إضافة النص والاسم المطلوبين وعبارة التهنئة بكلمات عيد الأضحى وصورة الكعبة المشرفة أو الخروف، وجاءت هذه الخطوة جاءت في ضوء حرص متابعيها من جميع الدول العربية والعالمية على التميز والإبداع وتصميم بطاقات المعايدة بالأسماء، مشيرة إلى أن الجهود مستمرة لتطوير منصة جديدة للمناسبات الإسلامية والدينية لجميع الجنسيات.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.