اللهم لا تدع شمس يوم عرفة تغيب إلا و قد كتبت لنا مغفرة لذنوبنا
اللهم لا تدع شمس يوم عرفة تغيب إلا و قد كتبت لنا مغفرة لذنوبنا

اللهم لا تدع شمس يوم عرفة تغيب إلا و قد كتبت لنا مغفرة لذنوبنا

بانوراما
Ahmed Ali30 يوليو 2020

اللهم لا تدع شمس يوم عرفة تغيب إلا و قد كتبت لنا مغفرة لذنوبنا وتفريجا لكروبنا وشفاء لمرضانا ورحمة لموتانا يارب العالمين آمين،يارب لا تغرب شمس يوم عرفة إلا وقد استجبت لكل من دعاك وقد ملأت بيوتنا فرحة وسعادة ورضا وفككت كرب كل مكروب و يسرت أمر كل عسير وفرجت هم كل مهموم وشفيت كل مريض وصرفت كل بلاء ووباء.

اللهم لا تدع شمس يوم عرفة تغيب إلا و قد كتبت لنا مغفرة لذنوبنا

اللهم لا تخرجني من يوم عرفة إلا وقد أصلحت حالي وقويّت إيماني وأسعدت حياتي وحققت ما في بالي يارب إنك على كل شيء قدير، اللهم في يوم عرفة ارزق أمي بركة في عمرها، و نورًا في قلبها و ضياء في وجهها و أصرف عنها كل سوء ومرض.

اللهم يارب في آخر ساعة من ساعات هذا اليوم الفضيل، أن تحقق أمانينا وترحمنا برحمتك، وتكتب لنا الخير كله، وتتقبل أعمالنا الصالحة، وتغفر لنا خطايانا، في يوم عرفة : اللهم ألهمني إبتسامة لا تغيب وصبراً لا ينفذ وروحاً بك متعلقة وحمداً لك لا ينقطع.

في يوم عرفه اللهُم ‌عبوُر الصرَاط ‌المُستقيم وزحآم الجنّة والنَظر لوجهَك الكريم، اللهم قنا عذابك يوم تبعث عبادك كفين للدعاء

“اللهُم اجبر خاطري جبرًا أنت وليّه، فإنه لا يعجزك شئٌ في الأرض ولا في السماء، ربي اشرح صدري و أرح قلبي وأزح من قلبي كل خوف يسكنني وكل ضعف يكسرني وكل أمر يبكيني، ولا تفجعني في مستقبلي ولا في نفسي ولا في باقيّ أهلي ولا تُعسر أمري وأفتح لي أبوابي المغلقة”.

قبل اذان مغرب يوم عرفه: اللهم نعيماً في الدنيا وجنة بالآخرة اللهم سعادةً وفضلاً من عندك، اللهم عفواً وعافية ومعافاة دائمة، اللهم رزقاً كريمًا لا ينفد وبركة في كل شيء، اللهم شفاءً لكل مريض ورحمة لكل ميت ومغفرة، وهداية لكل ضال، اللهم اعطنا من كل خير أنت أعلم به منا وارضنا وارض عنا”.

ورحل يوم عرفة، حاملاً معه كل أمنياتنا التي نرجو من الله تحقيقها، ربِ أجعلني وأحبتي والمسلمين ممن غفرت ذنبه وقبِـلتَ صومه، وأجبت دُعاءَه، تقبل الله ما قدمتموه من عمل، وحقق ما رجيتموه من أمل، جعل الله أعيادكم فرحًا بأعمال قبلت.. وذنوب محيت ..ودرجات رفعت.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.