حقيقة وفاة الفنانه انعام الربيعي بفيروس كورونا في مشافي العراق
حقيقة وفاة الفنانه انعام الربيعي بفيروس كورونا في مشافي العراق

حقيقة وفاة الفنانه انعام الربيعي بفيروس كورونا في مشافي العراق

بانوراما
Ahmed Ali30 يوليو 2020

تداولت بعض صفحات الفيس بوك حقيقة وفاة الفنانه انعام الربيعي بفيروس كورونا في مشافي العراق خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أثار الخبر ضجة واسعة وسط العراقيين ومحبي الفنانة في العالم العربي، في حين نفى مصدر مقرب من الممثلة إنعام الربيعي أمس الأربعاء 29 تموز 2020، نبأ وفاتها بسبب إصابتها بفيروس كورونا.

https://www.youtube.com/watch?v=Ss7–GgMMrA

حقيقة وفاة الفنانه انعام الربيعي بفيروس كورونا في مشافي العراق

وقال المصدر، نشرت وسائل التواصل الاجتماعي وبعض المؤسسات الإعلامية أخبارًا عن وفاة الفنانة إنعام الربيعي، وهذا الخبر عار عن الصحة”، مضيفًا أن “الربيعي بصحة جيدة وهي الآن تتلقى العلاج للتعافي من فيروس كورونا”، وأعلن نقيب الفنانين العراقيين جبار جودي، الأحد الماضي، إصابة الفنانة بفيروس كورونا.

أكد نقيب الفنانين العراقيين جبار جودي في بيان نشر على صفحة النقابة على فيسبوك، أن الفنانة والممثلة العراقية إنعام الربيعي أصيبت بفيروس كورونا المتفشي حول العالم، فيما عبر العديد من الفنانين والممثلين في العراق والعالم العربي عن تضامنهم معها، متمنين لها الشفاء.

وأضافت جودي أن الفنانة إنعام الربيعي مصابة بفيروس كورونا وهي بصحة جيدة وتتلقى العلاج داخل منزلها، في حين لم يتم الكشف عن سبب حتى الآن لسبب وتفاصيل إصابتها بالفيروس التاجي، وكيفية انتقال العدوى.

وتأتي إصابة الممثلة الربيعي بعد أيام من إعلان وفاة الممثل العراقي مناف طالب بسبب إصابته بفيروس كورونا بعد وقت قصير من إصابته بالمرض، حين أصيب عدد من الفنانين والشعراء بالمرض، وقبل عدة أسابيع أصيبت الممثلة العراقية فوزية حسن بمرض كورونا، بينما كانت تتلقى العلاج داخل المستشفى في بغداد.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.