شاهد: المذيعة الجديدة سهام صالح في ظهورها الأول على قناة الاهلي
شاهد: المذيعة الجديدة سهام صالح في ظهورها الأول على قناة الاهلي

شاهد: المذيعة الجديدة سهام صالح في ظهورها الأول على قناة الاهلي

بانوراما
Ahmed Ali28 يوليو 2020

أطلت المذيعة الجديدة سهام صالح في ظهورها الأول على قناة الاهلي أول ظهور لها بعد أزمة مع قناة MBC، وبالنسبة لأولئك الذين لا يعرفونها، فقد ولدت في مدينة الكويت، وعادت هي وعائلتها إلى مصر في عام 2009 حيث أتمت تعليمها هناك، ولدت بتاريخ 6 سبتمبر لديها أخت توأم، تقول في إحدى محادثاتها أنها أكبر بـ 30 دقيقة.

وهي شخصية مختلفة تجمع بين الرقة والجرأة والصدق وتتميز بالطموح والإصرار، بالرغم من عملها في المجال الإخباري في بدايتها، حيث بدأت حياتها المهنية كمراسلة في قناة الحرة في الكويت، ثم عملت كمراسلة في سوق الكويت للأوراق المالية على شاشة التلفزيون الكويتي في أوائل عام 2009.

المذيعة الجديدة سهام صالح في ظهورها الأول على قناة الاهلي

وقدمت عددًا من اللقاءات الخاصة، كان أبرزها مع جاسم الخرافي رئيس مجلس الأمة الكويتي السابق رحمه الله ووزير المالية الكويتي السابق مصطفى الشمالي والشيخ صالح كامل رحمه الله.

كانت شاشة ON TV بمثابة النافذة التي ظهرت منها للجمهور المصري في يوليو 2009 من خلال عملها كمقدمة للبث الإخباري والتغطية الخاصة الحية.

وكانت أبرز محطاتها الإعلامية شاشة mbc أواخر عام 2012 حيث بدأت كمذيعة إخبارية من داخل استوديوهات MBC في دبي ومصر، بعد أن تم اختيارها من قبل رئيس مجموعة MBC الشيخ الوليد الإبراهيمي وهي وهشام عاصي فقط بعد مئات العمل في القناة.

وغادرت قناة mbc بعد 7 سنوات في 2019 بهدوء بالرغم من الأزمة الكبيرة التي تعرضت لها مع مسؤول داخل القناة في مصر حيث أصبحت الظروف داخل القناة في الفترة الأخيرة غير مناسبة.

تعتبر أصغر وكيل أول لنقابة الإعلاميين، حيث تم اختيارها من قبل الإذاعي، حمدي الكنيسي، بعد ظهورها معها في برنامج صباحك مصري، وهي على وشك الانتهاء من درجة الماجستير في العلوم السياسية، التي تتعامل مع دور الإعلام الخارجي في العلاقات المصرية الأفريقية بعد 30 يونيو.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.