شاهد: فضيحة هيون الغماس تشعل تويتر بسبب صور زفاف ولدها راكان الحربي
شاهد: فضيحة هيون الغماس تشعل تويتر بسبب صور زفاف ولدها راكان الحربي

شاهد: فضيحة هيون الغماس تشعل تويتر بسبب صور زفاف ولدها راكان الحربي

بانوراما
Ahmed Ali25 يوليو 2020

أشعلت فضيحة هيون الغماس تويتر بسبب صور زفاف ولدها راكان الحربي حيث تصدر اسم الناشطة السعودية هيا قائمة محتويات البحث الأكثر بحثًا على محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، بعد نشر صور نجلها راكان الحربي من حفل الزفاف عن طريق الخطأ من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي Snapchat.

وأثار نشر الصور غضب الأسرة وصدمة العروس وحالة من الجدل حول وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن قام عدد من النشطاء بتوزيع الصورة عبر حساباتهم على نطاق واسع، حيث طالبت عائلة العروس والأصدقاء والمدونات السعودية الجمهور بعدم نشر وتعميم صورة العروس لابن هيون الغماس، لأنه تم نشرها عن طريق الخطأ، لكن الوضع تطور للأسوأ بعد التداول المكثف للصور.

لكن هيون سرعان ما أزلت الصورة من حسابها، علمًا أن حفل الزواج تحول إلى حزن بسبب ما حدث، حيث غادر جميع الحاضرين حفل الزفاف  وظهر مقطع فيديو يوثق شكل قاعة الزفاف وهو بكامله الترتيب ولكنه خالٍ تمامًا من الحضور، بعد أن غادروا وأفسدوا فرحة الجميع، بالإضافة إلى بوفيه الطعام الذي لم يقترب منه أحد، بالإضافة إلى ذلك هددت هيون كل من نشر الصورة بمقاضاته.

فضيحة هيون الغماس تشعل تويتر بسبب صور زفاف ولدها راكان الحربي

ونشرت والدة هيون مقطع فيديو يظهر صوتها فقط، قالت من خلال تطبيق “سناب شات” إن كل من شاهد صور عروس ابنها يحذفها، مشيرة إلى أن فرحة الزفاف لم تكتمل بعد نشر هذه الصور، حيث تعاطف المغردين في المملكة العربية السعودية والعالم العربي عبر تغريدات تويتر مع هيون الغماس ووالدتها، حيث نشر بعضهم مقاطع فيديو تحث الناس على عدم تتبع عورات الناس، وأهمية إخفاء وحذف الصور المنشورة بشكل خاطئ،

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.