شاهد: هيا الغماس تنشر صورة زواج ولدها بطريق الخطأ على حساب هيون هيونة
شاهد: هيا الغماس تنشر صورة زواج ولدها بطريق الخطأ على حساب هيون هيونة

شاهد: هيا الغماس تنشر صورة زواج ولدها بطريق الخطأ على حساب هيون هيونة

2020-07-25T14:03:02+03:00
2020-07-25T17:05:57+03:00
بانوراما
Ahmed Ali25 يوليو 2020

نشرت هيا الغماس صورة زواج ولدها بطريق الخطأ على حساب هيون هيونة خلال الساعات القليلة الماضية، حيث تصدر الخبر هاشتاقات تويتر ومنصات السوشيال ميديا، الذي اعتبره رواد التوتر في المملكة العربية السعودية هو الأهم حاليًا، وبدأ آلاف السعوديين في تعميم تفاصيل جديدة تتعلق بقصة سناب هيون هيونة التي تعد من أشهر الحسابات المتاحة والمشهورة على تطبيق Snapchat بالمملكة.

هيا الغماس تنشر صورة زواج ولدها بطريق الخطأ على حساب هيون هيونة

في التفاصيل، نشرت “هيون” عن طريق الخطأ صورة لزوجة ابنها خلال حفل الزفاف، وقام رواد وسائل التواصل الاجتماعي بتعميم الصورة على نطاق واسع، وطلبت هيون ووالدتها وأصدقائها من رواد مواقع الاتصال حذف صورة العروس، لأنها نشرتها عن طريق الخطأ، مشيرة إلى أن حفل الزواج تحول إلى حزن بسبب ما حدث.

من جهتها، قالت محامية تدعى شيخة البلوي: “سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من ينشر موكلتي هيا الغماس، ويعاقب بالسجن لمدة لا تتجاوز سنة واحدة وغرامة لا تزيد عن 500 ألف ريال، أو إحدى هاتين العقوبتين ، وفقاً لقانون منع جرائم المعلومات”.

من هي زوجة هيون الغماس زوجة راكان

هيون هي من أبرز الناشطين في التواصل الاجتماعي السعودي، ولديها حوالي 23 مليون متابع على حسابها، تناقش العديد من القضايا الاجتماعية التي تساهم في إثارة الجدل المستمر في المشهد الإعلامي في المملكة، تعمل على نشر سلسلة من صورها الجميلة من خلال ميزة القصة الذي لقي إعجاب الكثير من متابعيها.

من هو زوج هيا الغماس ابو ركان

لم تعلن هيا الغماس عن شخصية زوجها الحقيقية، الأمر الذي دفع أتباعها للتنبؤ بهويته، وهذا الأمر كان محل خلاف حيث قيل أن العديد من الصور لأشخاص مختلفين قيل أنهم زوجها، لكن كل هذه الأخبار غير صحيحة، ولم يتم تأكيدها من قبل هيا، وبالتالي لا نعرف على وجه التحديد من هو زوجها، وقد أثير مؤخرًا  أن سعود الحربي هو زوج هيا غماس، ولكن لا توجد معلومات مؤكدة حول ذلك.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.