الصحة الفلسطينية تسجل إصابة جديدة بفيروس (كورونا) في غزة
الصحة الفلسطينية تسجل إصابة جديدة بفيروس (كورونا) في غزة

الصحة الفلسطينية تسجل إصابة جديدة بفيروس (كورونا) في غزة

Gaza Timeأخبار فلسطين
Ahmed Ali25 يوليو 2020

سجلت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، اليوم السبت الموافق 25 تموز 2020، إصابة جديدة بفيروس كورونا في القطاع، مضيفة في بيان وصل “غزة تايم” أن الحالة داخل الحجر الصحي تعود للعائدين أمس، عبر معبر بيت حانون/ إيريز، شمالي قطاع غزة.

ووصل عدد حالات الإصابات النشطة في القطاع إلى خمس حالات، حيث تتلقى العلاج في مراكز الحجر الصحي.

من جهتها، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في الضفة المحتلة، أن معدل الشفاء بين المصابين بفيروس كورونا ارتفع إلى 33.2%، وانخفضت نسبة الإصابات النشطة إلى 66.2%، وظل معدل الوفيات مستقرًا، مقارنة بعدد الإصابات عند 0.6%.

وأشارت الوزارة إلى أنه تم تسجيل حالة وفاة واحدة، و382 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، و627 حالة شفاء جديدة في فلسطين خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأضافت الوزارة في تقريرها اليومي، اليوم السبت، أن إجمالي الإصابات النشطة انخفض إلى 8464 حالة، في حين ارتفع إجمالي حالات الشفاء إلى 4256 ، والوفيات إلى 74 حالة.

وأوضحت أن عدد الإصابات في محافظة الخليل انخفض بشكل يومي، بينما ارتفع معدل الشفاء في محافظة الخليل، حيث سجلت المحافظة خلال الـ24 ساعة الماضية 307 حالات جديدة للشفاء، بينما سجلت مدينة القدس 300 شفاء حالات محافظة جنين 12 حالة، ومحافظة بيت لحم 8 حالات.

يشار إلى أن الوفاة الجديدة تم تسجيلها في مدينة الخليل صباح اليوم، وهي للمواطن البالغ من العمر 88 عامًا، وهو والد المواطن (54 عامًا) الذي أعلن وفاته أمس.

ولا تزال حالات الإصابات في مدينة القدس في ازدياد، حيث سجلت المدينة 170 حالة جديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية، حيث أوضحت وزارة الصحة أن 15 مريضًا يتم علاجهم في مرافق العناية المركزة، بينهم 3 على أجهزة التنفس.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.