شاهد: فضيحة نسرين طافش تشعل منصات التواصل.. ما علاقة ديما بياعة؟
شاهد: فضيحة نسرين طافش وزوجها تشعل منصات التواصل.. ما علاقة ديما بياعة؟

شاهد: فضيحة نسرين طافش تشعل منصات التواصل.. ما علاقة ديما بياعة؟

2020-07-24T00:01:04+03:00
2020-07-26T12:44:08+03:00
بانوراما
Ahmed Ali24 يوليو 2020

أثارت فضيحة نسرين طافش وزوجها منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بسبب الفنانة ديما بياعة، حيث تم القبض على الفنانة السورية نسرين في فضيحة من العيار الثقيل، بعد أن ضبطت في اللحظة التي عاشت فيها مع فنان مشهور في شقته.

فضيحة نسرين طافش وزوجها تشعل منصات التواصل.. ما علاقة ديما بياعة؟

واتهمت الفنانة ديما بياعة أثناء زواجها من الممثل السوري تيم حسن بقيام علاقة غير شرعية مع نسرين طافش مع زوجها، مؤكدة أنها ضبطتهم في وضع غير أخلاقي، مضيفة خلال مقابلتها مع نيشان، اتصل بي أحد الأشخاص وأخبرني أن زوجي يخونني مع نسرين، الحقيقة هي أنني لا أتناول الشائعات إلا بعد أن تأكدت بنفسي من الخيانة، واعترف لي زوجي أنه يعاشر نسرين طافش.

تحدثت ديما في الحلقة عن أبرز حدث في حياتها، وهو خيانة زوجها، تيم حسن، مع صديقتها وزميلتها نسرين طافش، معتبرة أن خيانة الرجل ليست مفاجأة كبيرة، لكن المفاجأة الأكبر هي أن الخيانة تأتي من صديق مقرب، وأكملت “المرأة التي تخون هي أصعب أنواع الخيانة لأنها تخطط لكيفية خيانتها، وخيانة الرجل ستكون مع امرأة عابرة، أي نزوة، أما المرأة فتشعر وتتعلق بالرجل لتخون زوجها معه”.

أكدت الممثلة السورية ديما بياعة أن طليقها الفنان تيم الحسن حاول التصالح معها، لكنها لم تستطع أن تسامحه بخلاف الوقت الحالي، لأنها غفرت له ولم تشعر بأي كراهية تجاهه، وأشارت إلى أن “نسرين” أساءت لها وطليقها بكلمات بشعة لدرجة أنها شككت في رجولة “تيم”.

بدورها نفت نسرين طافش الخبر في إحدى المقابلات، قائلة إن دينها وتربيتها لا تسمح لها بالرد على طريقة الردح الذي تعتمده ديما، وأعلنت أن ما ذكرته الأخيرة أنها صديقة مقربة غير صحيح.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.